""
رواية بنات المتوسط و أسرارهم
السلام عليكم
هذي ثالث رواياتي ترانيم الاشجان في المجموعهـ عيــش دنيتكـ بالمقلوب
اولـ شي تعريف بشخــصيـآت
اولـ شخصيهـ
الجوري عمرها 14طولها حلو بس شوي قصيرهـ نحيفهـ عيونها عسلي على اخضر وشعرها بوي
اسود وجريئهـ وطول الوقت تتهزء ومرهـ فلهـ
ثاني شخصيهـ
تالهـ عمرها 14 طويلهـ وشوي مليانهـ يعني مرتويهـ عيونها بني شعرها اسود مدرج
رجهـ وفالهـ ابوها صريحهـ وزعولهـ
ثالث شخصيهـ
لمار عمرها 14 طولها وســط نحيفهـ عيونها بني على عسلي شعرها
ناعم مدرج هاديهـ بس عايشهـ دنيتها عصبيهـ
رابع شخصيهـ
لارا عمرها 14 طويلهـ نحيفهـ عيونها بني شعرها الفراولهـ
بني وصريحهـ فالتها دافورهـ وماتدري ربي وين حاطهــا وبعض الاحيان
على نياتها وبعض الاحيان اللهـ لايوريكم
خامس شخصيهـ
غزل عمرها 14 طويلهـ نحيفهـ مرهـ سمرهـ عيونها بني شعرها طويل
لنص ضهرها من تحت لتحت ومرهـ ذكيهـ ورجهـ
سادس شخصيهـ
غرام عمرها 14 طويلهـ نحيفهـ بس مرتويهـ عيونها عسلي بيضهـ
شعرها بني فاتح لين كتفها وهي شاميهـ دافورهـ
بس تعجبكم
سابع شخصيهـ
تالين عمرها 14 طويلهـ مرتويهـ عيونها بني لابسهـ نضارات
بيضهـ كشخهـ شعرها طويل فلاويهـ وايمو هاديهـ
ثامن شخصيهـ
منار عمرها 14 طولها حلو وشوي مليانهـ
كشخهـ وفلهـ ورجهـ وشعرها كيرلي اسود
وعيونها بني ودافورهـ
تاسع شخصيهـ
مها عمرها 15 سنهـ طولها حلو نحيفهـ وعيونها وساع بنيهـ
وشعرها طويل مدرج وهي اكبر منهم بسنهـ
رجهـ ووناسهـ وتعجبكم
عاشر شخصيهـ
رهف عمرها 15 طويله ونحيفهـ وعيونها بني لابسه نضارات سودهـ
وشعرها بوي بلياج وهي بوي بس مو باين
هي بسن مها وصحبتها ورجه وناسهـ
وكل بنات المدرسهـ خاقين عندها
§ البارت الاول انا شوقي يزيد هيام كثر ماروحي عشقانهـ §
تدخل غزل الفصل وهي متأخرهـ الابلهـ : على وين يامسري داخلهـ
لاسلام ولا كلام طيب دقي الباب على الاقل غزل بصوت واطي : السلام عليكم
وتقط لارا : ماسعمت ...,غزل : مو لازم تسمعين
وراحت غزل تجيب كرسيها , تالهـ : يابنت صلحي شعركـ
غزل : طيب وراحت على طاولتها في اول الفصل << حاطينها دام مشاغبهـ
الابلهـ : الارض تنقسم لاكثر من قسم كم قسم << وش هل سؤال
تالهـ باعلى صوت : قسمين
الابله: شاطرهـ شوفوا تالهـ قالتها باعلى صوت << باينهـ الدفارهـ
في الحصهـ الي بعدها انجليزي
قومـت الابلهـ البنات يقرون تالين والجوري وبعدها قومت تالهـ
تالهـ : هاهـ ايش اقراء , الابلهـ : اقري وجهي احسن
تالهـ تدق لارا : وش اقرا , لارا : هذه
وقامت تالهـ وجابت العيد
الابلهـ : هذهـ السؤال كل وحدهـ تجيب حسب عدد اهلها
تالهـ : مع امي وابوي , الابلهـ : ليه مهم من العائلهـ
غرام : ايهـ مع امك وابوكي , تالهـ : معي
غرام : اجل , تالهـ بستهبال : مع الشغالهـ ’ غرام : هههههههه لآ اكيد
ودق الجرس الفسحهـ
البنات قاموا يفتحون الشنطـ ويطلعون المكياج ودخلوا الحمام
تالهـ : وش رايكــم بشمــآغي يابنات
منار ـ : ياللهـ هذهـ الكحـل بأذن اللهـ يارميتهـ يارميتهـ
لارا : اعطيني اياهـ بدل لاترمينهـ , , تالهـ : عطيني بحطـ
دخــلت رنـا , تالهـ : جيبتي شماغكـ
رنا : اهوهـ , منار : شماغكـ يارنا شبيهـ بشماغي
تالهـ : حقي انا غير
منـآر نزلت وهي خايفهـ تشوفها ابلهـ حصهـ << هذي ابلة انضام اللهـ لايوريكم
نزلوا بنات سنهـ ثانيهـ الي هم صديقات لارا وتالهـ ورنا
تالهـ : كيفك رهـف
رهف : شكلك كذا
تالهـ : مها هاايات
تالهـ : بنات امشوا وشوفوا الطريق لانشوف ابله حصيص
شهد : امشوا امشوا
رنا كانت واقفهـ قدام باب الحمام وتالهـ جوهـ يستنون لارا
ابلهـ حصهـ : انتي بابنت تعالي
رنا دخلت الحمام بسرعه
رنا : تالهـ شافتني الابلهـ وقالت تعالي بدس حقي الشماغ بسرعه
تالهـ : يوه يوهـ بنات بتدخل شكلها عندنا
رهف : دسيهـ في أي مكان لاتشوفهـ
تالهـ : حرام شاريتهـ غالي
عطته تالهـ وحدهـ اسمها بسمهـ وهي دستهـ
نزلت تالهـ ولارا
تالهـ : دسيت حقي الشماغ مع بسمه
لارا : احسن لاتشوفهـ وتاخذهـ
تالهـ : امشي ندور رنا مدري وين طست
لقوا رنا مع بنت خالتها ندى
ومشيوا ولقوا الشلهـ مجتمعهـ في الجمب ويلعبون
تالهـ : مهاوي وينكـ انتي
مها : فاتكـ وش سويت في اثير
تالهـ : ايش
مها : رحت وقلت لها انا مااحبك ولا تفكرين اني بيوم رح احبك
تالهـ : اهاا بجد < تنادي رنا
رنا : شفيكي
تالهـ : مهاوي راحت لاثير وهزئتها
رنا : امانهـ احسن تستاهل ام سعابيل
تالهـ : استغفر اللهـ
لارا : تالهـ تعالي بروح اكل مرهـ جيعانهـ
تالهـ : ماجبت مصروفي
لارا : انا بعطيكي
راحوا لين المقصف
تالهـ يلهـ ياحلوهـ وين المنيوم ههههههههههههه
لارا : خخخخ وشو
تالهـ : اممم ابي ابي ابي بريك وعصير
لارا : طيب
لارا : اثنين بريك واثنين عصير تفاح
تالهـ : نروح للشلهـ
لارا : تالهـ ودي احس اني بنت عاديهـ ليش كل حياتنا كذا
تالهـ : ليهـ انتي بنت اتوماتكـ
لارا: ابي اجلس هناك
تالهـ : لآلآلآلآلآ مرهـ وبعنف
لارا : الهـ وبصلح جزمتي
جلسوا على الجمب
لارا : تالهـ ودي احس اني طالبهـ عاديهـ
تالهـ : وش فيكي انتي
لارا: ايش هذهـ حياتنا كلها متعلقهـ في سنهـ ثاني وثالت ومو مثل باقي البنات
تالهـ : طيب هم صحباتنا وفلاويات
لارا : هم مو قدنا
تالهـ : مهاوي بنت جيراني وانا تربيت معاهاا
لارا : واللهـ احس اننا مو مثل باقي البنات
تالهـ : ليش
لارا : اسلوبنا لبسنا وصحباتنا كل شي
تالهـ : كلي كلي احسن لك
دق الجرس
لارا : خلينا ماخلصت فطوري
تالهـ : مين قال اني بتحرك اصلن
لارا : هههههه شوفي الجوري ولمار
تالهـ : هههههههههه وش وداهم فوق
لارا : تدور على رهف القلب ومايهوى
تالهـ : خخخخخخخخخخخخ
احظ سعيد