منتديات احلى دجهـ
اهلا وسهلا بك في منتدبات احلى دجه اذا كنت زائر نتمنى منك التسجيل والتفاعل والتعارف معنا ترانا دجه مابعده رجه واذا كنت عضو فتفضل بالدخول هلا فيك
منتديات احلى دجهـ
اهلا وسهلا بك في منتدبات احلى دجه اذا كنت زائر نتمنى منك التسجيل والتفاعل والتعارف معنا ترانا دجه مابعده رجه واذا كنت عضو فتفضل بالدخول هلا فيك
منتديات احلى دجهـ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى دجهـ والعقل رجهـ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاداره:ياهلا وسهلا بالاعضاء الجدد نتمنى لكم المتعه والفائده

المواضيع الأخيرة
» لماذا يا امي
روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالجمعة سبتمبر 21, 2012 3:16 am من طرف ملاك الرووح

» فضل صلاه الجمعه
روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالجمعة سبتمبر 21, 2012 2:59 am من طرف ملاك الرووح

» 10 نصائح لتكوني جذابه ليلا و نهارا
روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 5:45 am من طرف ملاك الرووح

» فضل قيام الليل
روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2012 4:16 am من طرف ملاك الرووح

» روحي ان تلقاك
روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2012 3:52 am من طرف ملاك الرووح

» مدينه الماء
روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2012 3:35 am من طرف ملاك الرووح

» شوربه الاندومي
روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالإثنين أغسطس 13, 2012 10:24 pm من طرف ملاك الرووح

» تصميم اتمنى يعجبكم
روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:10 am من طرف كل الحكايه

» الْيُــوٍمّ [ْبالْذآإتًْ] تٍڪفّـى لآ تٍجـًـآإفيِنـيّ ~
روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:04 am من طرف كل الحكايه


 

 روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالسبت يناير 09, 2010 8:29 am

& عند فهد وبدر &

فهد غمض عيونه وحس انه نهايته في هالدنيا وماقدر يبعد لان السيارة اسرع من لكن ....
حس بطيحه عورت ظهره فتح عيونه بخفه وشاف نفسه مرمي على الرصيف وجنبه واحد
... :. مره ثانيه انتبه على نفسك
فهد مو مستوعب :. انت كيف بعدتني عن السيارة ( ولما طالع وجهه ) انت معقوووله
فهد ابتسم :. ايه انا
فهد للحين مو مصدق :. وشلون سويت كذا المفروض انك ترميني على السيارة مو تبعدني عنها
فهد :. هههههههههه انا جد حاقد عليك بس ماتوصل اني اتمنى لك الموت
فهد :. مشكور يافهد
بدر كان يمشي لهم ومو مصدق الي يشوفه :. م معقول فهد آند فهد الي يصير ولد عم
خال امي بنت عمتها خالتها تكلمون بعض
فهد × فهد :. هههههههههههههه

& اليوم الثاني _ بيت الجد &

( الكل كان متجمع ببيت جدهم )
غرام :. حلووم وش فيك زعلانه
احلام بدون نفس :. مافيني شي
ريم :. خلاص غرووم تركيها

& في بيت بو فهد &

نوف كانت تكلم قمر :. كيف وشلووووون تروحين له
قمر :. هو الي خذني مو اناا الي رحت له وو
نوف :. وو ايش تكلمي
قمر :. وراح اخلي ريم تروح له
نوف صرخت :. شوووووووووووفي قمر والله لو ريم تقرب من ابراهيم باي شي لا انا الي
ادمرك وانهيك من هالوجود سااااااامعه
قمر صرخت :. طيب وش تبييييييييني اسوي
نوف نزلت دموعها وتنهدت :. انا اقولك وش تسوين

& في هولندا &

( مساعد وغسق كانو يتمشون في حديقة من حدائق هولندا )

مساعد كان يمشي وقطع ورده ومدها لغسق :. احلى وردة لاحلى غسوق
غسق ابتسمت وخذت الوردة وحطتها ورا اذنها وخلت شعرها على جنب :. تسلم
( وقطعت ورده وعطتها مساعد ) مساعد خذ الورده ورماها :......
غسق بزعل :. لييييش
مساعد :. لاني ما ابي وردة
غسق :. حرام في احد مايبي الورد
مساعد قربها منه :. لانك وردة حياتي ودنيتي وعمري
غسق نزلت راسها :............

& في بيت الجد &

ريناد :. رووووان تعالي ابغاك
روان جات وجلست من غير نفس :. خيررر
ريناد مسكت المجله :. اخلاق لا بالمجله على راااسك
روان :. طيب خير وش تبين
ريناد :. ابي اقولك سعود اخوك ما جا معك
روان غمزت لها :. احلى وش عندك مع اخوي ياااااالدبه
ريناد :. وانتي ليه رازه عنقك قولي جا ولا لا
روان بحزن :. لا للاسف انه ماجا
ريناد بوزت :. طيب طسي عني
روان :. اووووووووف احين يوم خذتي الي تبينه مني قلتي طسي ع العموم تراه بالمجلس
ريناد صرخت :. صصصصصصصصصصصصصصصصصصج
الجده ضربتها بالعصا :. عن الصريخ يابنت
ريناد خافت :. انشالله يمه

( ساره كانت طالعه تنادي احلام الي طلعت من الصاله وصارت تتمشى بحديقة جدها
الكبيرة )
.... :. سااااره
ساره التفت ومشت بسرعه
.... كان اسرع منها ومسكها ولصقها بالجدار ووقف قدامها وحط ايديه على الجدار :.
شوفي عاد مو كل مره اجي اكلمك تتهربين مني
ساره :. طيب انت بعد عني وقول وش تبغى
طلال قرب منها :. ماراح ابعد

& في بيت بو فهد الساعة 9 بالليل _ نوف &

( لبست فستان قصير فوق الركبة اسود وكان يلمع كات وفتحت شعرها وحطت لها
فاندويشن خفيف وغلوس وردي وبلاشر وردي وتعطرت وصارت ريحتها بكل مكان
بالغرفة ولبست اساورتين في ايدها لونهم اسود وخذت عبايتها وطلعت )

& بيت الجد _ عند أحلام &

( كانت جالسه بزاوية من الحديقة وتتذكر كلام بندر لها وتنزل دموعها )

.... :. آنا آسف احلام اني زعلتك بس
احلام صرخت :. انت ولك عين تجيني بعد
بندر بهدوء :. احلام انا ما ابغاك تزعلين وتعصبين
احلام قاطعته :. انت لو تروح عني اكون انا بألف خير
بندر :. راح اروح عنك بعد ما تسامحيني
احلام لفت وجهها :.............
بندر :. اذا تبغيني اروح وريني ابتسامتك الحلوه
احلام :............
بندر جلس :. شكل المسأله مطوله اوكي اجل انا مسنتر هنا قدام فيسك ( وصرخ )
سيليناااااااااا جيبير الشيبس والبيبس وحلاوووووو بو بقره
احلام حاولت تكتم ضحكتها :. بقره مره وحده
بندر لف عليها وحس انها بتبسم :. يالله عاد حلووم كمليها ووريني سنونك

& عند ساره × طلال &

ساره كانت ذايبه بين ايادي طلال :. ط ط طلال قول الي عندك بسرعه
طلال قرب منها الين مالصق جسمه بجسمها :. احبك ساره
ساره صارت تتنفس بسرعه ومو قادره تتكلم :............
طلال بهيمان :. اموت فيك
ساره نزلت دمعتها وحضنته
طلال حضن ساره باقوى ماعنده ...

& عند نوف &

( طلعت من البيت ولقت سيارة قمر تنتظرها مشت وركبت )

قمر اول ماركبت نوف نزلت دموعها :. سامحيني نوف
نوف غمضت عيونها :. مسامحتك ( وحاولت تبتسم ) خلااص ترى ماراح يصير فيني شي
قمر :. ياليتك رايحه عند واحد ثاني وتقولين هالكلام كان يمكن اقتنعت ان ماراح
يصير فيك شي
نوف تنهدت :. خلاص ياقمر كل شي صار
قمر صارت تبكي وتشاهق :. نوف خلااص نزلي انا انفضح ويصير فيني أي شي عادي ولا
ثنتينا نكون تحت رحمتها ( وصرخت ) الحقيييييير
نوف حطت يدها على كتف قمر :. خلاااص قمر تكفين لاتعورين قلبي
قمر :. .............

& عند بندر × احلام &

سيلينا جابت بيبس وشيبس وعطتهم بندر وراحت
بندر فتح الشيبس وعطاه احلام :. مسكي زطي جعله بالعافيه
احلام :. ما ابي
بندر :. عشان خاطر بندور الحلو
احلام :. ما ابي ( وتقلده ) عشان خاطر بندور الحلو قول عشان خاطر سيلينا ولا خاطرك
بندر :. افا الحين صار مقامي من مقام الخدم اوكي مشكوره ( ووقف )
احلام مسكت ايده :. خلااااص اسفه اجلس والله اكل الشيبس كله " يالله انا شلوون قلت كذا "
بندر ابتسم وجلس :. الا ماقلتي لي وش قدمتي عليه
احلام رفعت له حاجب :. وش اقدم عليه
بندر :. وش فيك انصدمتي
احلام :. لابس انصدمت وش اقدم عليه
بندر بضحكه :. لاتنصدمين اجل اذا قلت لك جاامعه
احلام :. ايه صح وييييييييييييع نسيت اوووف ياربي
بندر :. هههههههه انتي صبري احين باقي اسبوعين وبعدها يبدأ التسجيل
احلام :. ايه والله اشوه مالي خلق قومه من الصبح
بندر :. ههههههههه صج سودانية ايه تمتعي احين بحذاريف الاجازه
احلام :. ههههههههههههههههههه حذاريف الاجازه والله الكلمة عليها شغل
بندر :. ايه وش على بالك انتي ( وبعدها طالع في الشيبس ) انا قلت لك اكلي بس موتاخذينها علي
احلام ابتسمت وخذت وحده ومدتها له :.....
بندر مسك ايدها وكل الشيبس من ايدها وابتسم لها ابتسامة تذوب :...........
احلام " ياااويل حالي وربي يجنن بس نذل "

& عند ابراهيم &

( رن الجرس ونادى وحده من الخدم تفتح الباب ودخلو نوف وقمر )

قمر بصوتها المبحوح :. م مساء الخير
ابراهيم لف عليها وابتسم لها ولنوف بخبث :. مساء النور
قمر :................
ابراهيم " غريبه ريم ماخافت او سوت شي يعني مو معقولة وحده تدخل صديقتها عند
واحد وتكون كذا ردة فعلها والله وطلعت رايحه فيها " :. اوكي قمر تقدرين تنقلعين احين
قمر طالعت بنوف ونزلت دمعتها وطلعت :...................
ابراهيم قرب من نوف :...................







:::


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:40 am

& الساعة 8 بالليل بالآمارات &

غسق :. يالله بنات تجهزو عشان نروح
ريم :. وين نروح
هيفا :. يعني وين بنروح المول
( البنات كلهم قامو تجهزو وجاو بيطلعون )
احلام صرخت :. للللللللللللللللحظة
البنات كلهم لفو عليها :. وش فيك
احلام راحت بسرعه ودخلت الغرفه :. ليه ماراح تروحين
ريماس بحزن :. ما ابي اروح
احلام جلست :. فيك شئ
ريماس نزلت راسها :. لا مافيني شئ
احلام طلعت من الغرفه وراحت للبنات :. انا ماراح اروح
غسق :. ليه
احلام :. خلاص بكرا بروح
غسق :. اوكي براحتك

& بالشرقيه _ الدمام &

( في استراحة ابراهيم الي كان مسوي حفله كلها بنات ومافي غير اخويائه زايد وعبدالرحمن )
عبدالرحمن :. وش صار على فهد
ابراهيم :. الله ياخذه انشالله ماصار شئ
عبدالرحمن :. ههه طلعت مو كفوو وين الي بيجيبها
ابراهيم بتحدي :. اجيبها واجيب ابوها بعد
عبدالرحمن :. وانا ماراح تجيبها لي
ابراهيم :. افا عليك بس
عبدالرحمن :. تعرف من بنته
ابراهيم ضرب ايده على الطاولة :. هذا المشكلة اني ما اعرف الا اسمها
عبدالرحمن ضحك :. ههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم نقهر :. وش فيك
عبدالرحمن :. سلامتك عارف لي اسمها وبجيبها وبجيبها صج انك ثور
ابراهيم وقف :. ما الثور الا انت
( توجه ابراهيم للبنات الي كانو كلهم مع زايد ) :. اوووف زيوود والله وخذت الجو علي
بنت من الموجودات :. لا برهوومي انت الكل بالكل
ابراهيم ناظرها بقرف :. اقول كرميني بسكوتك ( واشر لوحده من الموجودين )
البنت بفرحه :. انااااااا
ابراهيم تحمد ربه :. ايه انتي وش فيك
البنت تقدمت له :. هلا قلبي
ابراهيم ابتسم لها :. هلا فيك ياقموره برهووم انت
قمر ذابت بكلامه ووجهاا احمر :........
ابراهيم باس شفايفها وحط ايده ورا خصره :. يالبى الي يستحون انا
قمر :. فديتك بس
ابراهيم مسكها وتوجه للغرفه ووووو ..........

& في الامارت بالمول &

( البنات انقسمو وتركوا غسق وهيفا لحالهم وريناد وغرام وساره وريم وروان لحالهم )

غسق :. اووووووف ماعندهم فساتين حلوه
هيفا :. انا قلتلك مو لازم الفستان من هنا اذا رجعنا نسوي لنا فساتين على مزاجنا
غسق :. تتوقعين راح يكفينا الوقت نجهز باسبوعين
هيفا :. ما اضمن لك بس انشالله
غسق تأففت :. طيب امشي ندخل هالمحل

& عند البنات &

ساره تهمس للبنات :. اقول خلوها لحالها لاتفشلنا
غرام مسكت ذراع ساره ومشت :. ايه والله
ريم وروان لحقوهم وهم يضحكون

( ريناد كانت تتهاوش مع المصري راعي للمحل )

ريناد :. انت ثووووووور ابي اعرف انا وش فيها زود عشان قيمتها
المصري :. ماهي دي ماركه اصليه
ريناد خذت البلوزه ومزعتها ورمتها بوجهه :. مالت عليك وعلى ماركتك
المصري شهق :. طب واللهي لا ابلغ عليك
ريناد قاطعته :. كان عندك دليل انا مستعده
المصري انقهر لانه ماعنده دليل وطلع
ريناد تبتسم بانتصار :. مابقى الا هالاشكال بعد ينصبونا
....:. وش سويتي بولد الناس صار يكلم نفسه
ريناد لفت وراها بعدها ضحكت :. هههههههههههه شرايك فيني ادبته
سعود :. ههههههههه لا والله بطله
ريناد :. افا عليك
سعود :. بس ماعلمتينا هالهواش ليه
ريناد :. تخيل بلوزه مثل وجهه يقولي 590
سعود :. هههههههههه طيب اذا مو عاجبك سعرها لا تشترينها
ريناد :. قهرني الكلب
سعود :. هههههههههه
ريناد :. طيب بتعزمني على شئ او امشي
سعود :. قطة وجه قسم بالله .. لا ماراح اعزمك
ريناد :. اجل مع السلامه
سعود مسك ايدها :. تعالي امزح .. امري انتي
ريناد ارتبكت بس مسك ايدها وحست ان حرارتها ارتفعت وبطنها يألمها .. سحبت يدها بسرعه :. شكرا
سعود حس بالتغير الي صار لها :.................

& عند ريماس &

احلام بحنان :. ريماس فيك شي
ريماس :............
احلام :. حبيبتي فيكي شي
ريماس نزلت دموعها وحضنت احلام
احلام بعد فترة بعدت ريماس عن حضنها :. ريماس ياقلبي انتي قولي لي وش فيك
ريماس كانت منزلة راسها :.........
احلام :. حبيبتي ريماس في احد ضايقك
ريماس هزت راسها يعني لا :.........
احلام :. ريماس تكفين تكلمي
ريماس قالت السالفة لاحلام

& في الشرقية _ الدمام &

( ابراهيم كان بالغرفه مع قمر خويته ... )

ابراهيم كان منسدح على السرير وقمر جنبه :. قمووره
قمر :. هممممم
ابراهيم لف عليها :. ابي اطلب منك طلب
قمر حطت يدها على خده :. انت تامر مو تطلب
ابراهيم :. ابغاك تجيبن لي وحده
قمر ابتسمت :. اوكي من عيوني بس عطني رقمها او اسمها او أي شئ اقدر اجيبها فيه
ابراهيم :. هي اسمها ريم لكن عيلتها ما ادري
قمر :. ههههه ياكثر الريمات بالشرقية وشلون اطلعها لك
ابراهيم :. بطريقتك
قمر :. والله ما اقدر
ابراهيم انسدح على ظهره :. اوكي طلعي براا
قمر :. حبيبي ا
ابراهيم قاطعه :. قمر طلعي برااااااااا
قمر قامت لبست ملابسها بسرعها وطلعت
ابراهيم " والله لو ادفع حياتي كلها لاجيب ريم اجيبها ونشوف يافهد "

& بالامارات بالمول &

سعود :. وش تبين ياست ريناد
ريناد حطت رجل على رجل :. احم احم على ذووقك
سعود رفع حاجب :. مشكله لاصارت الوحده واثقه
ريناد مدت بوز :..........
سعود :. افا وش فيك
ريناد :. لا بس احس اني انسبيت
سعود :. هههههههه لا افا عليكي ماعاش من يسبك
ريناد :. على بالي بعد
سعود :. هههههههههه

& عند ريماس &

ريماس خذت جوالها وارسلت لعبدالله
احلام :. سوي كل شئ اتفقنا عليه بالحرف الواحد
ريماس ابتسمت :. اووكي

& في الشرقية _ بيت بوعبدالله &

عبدالله وصلته رساله وخذ جواله وشاف المرسل " تاج راسي " فتح الرسالة بسرعه

تذكرتك

ولآ آدري ليه لـ مني~ ذكرتك
[ آبتسم و آشتآق]
و آحن لشوفتك} و آولهعلى{ صآدق سوآليفك

ترى وآللهلك وحشه
مثل مآ لكـٍـٍغــلآ فينيـٍـٍـٍآٍ
مثل مآ تكتب آلذكرىمن آلذكرى~ عنآويني

احبك عبودتي

عبدالله انبسط من المسج وارسل لها
وين آودي شوق قلبي و آلوله
لو غديت بعيد عني مآ آسمعك
تملك آحسآسي و فكري تشغله
ترحل طيوفك و فكري يجمعك
هآك قلبي هآك ليتك تقبله
خذ سنين آلعمر آو خذني معك
آنت تآلي آلحب عندي و آوله
من يقول آني نسيتك يخدعك

وانا اموت فيك

& في امريكا _ كندا &

( بعد ماخلصت اماني عشا خذت الصحون وغسلتهم وراحت لخالد الغرفة )

خالد اول ماشافها ابتسم :. هلا بعمري خلصتي
اماني ابتسمت :. ايه
خالد :. يعني احين دوري
اماني :. دورك في شنو
خالد قام لها ووقف قدامه وحط ايده ورا خصرها وباس رقبتها :. تبيني اعلمك
اماني بعدت عنه ومشت
خالد :. وين
اماني التفت :. بروح اغير ملابسي
خالد مسك ايدها وقربها منه :. بس كذا احلى
اماني نزلت راسها
خالد باسها :. فديت الي يستحون ياناس

& بالامارات _ عند ريماس &

ريماس :. ياااااااربي احبه والله احبه
احلام :. اقولك شئ بس ماتزعلين
ريماس :. قولي
احلام :. انتي جد مقصره بحق عبدالله
ريماس :. ايييييييييييييييش
احلام :. شوفي انا ما ابيك تزعلين مني لكن بجد انتي ماكنتي مثل قبل تكلمينه وتهتمين فيه وحتى جوالك طالعي متى اخر مره رسلتي له رساله .. شوفي رموس عبدالله يحتاج اهتمامك يبغى يحس ان الي يحبها جنبه على طول
ريماس :. وانا جنبه على طول بس مايصير انا اكلمه المفروض هو
احلام :. انا معك ان البنت من طبعها تستحي والمفروض الرجال يبدأ لكن انتي عبدالله يحبك من يوم جيتي على هالدنيا وانتي بنفسك تقولين انك تحسينه اكثر من زوجك
وماتستحين منه صح او لا يعني مو في كل شئ هو لازم يبدأ
ريماس :. صح كلامك .. وانا من اليوم راح اسوي الي قلتي لي عليه
احلام ابتسمت :. قدعه رمووس
ريماس :. افا عليك

& بالمول &

مساعد :. خلاص عاد عطيناكم وجه اشوف خلاص بكرا كملو
غسق :. جد والله انا تعبت
ريناد تهمس لساره :. اكيد بتتعب دام حبيب القلب الي تكلم
غسق ضربت ريناد :. سمعتك
ريناد :. ههههههههه صج مادريت

( طلعوا كلهم من المول غسق ركبت مع مساعد قدام وريم وروان ورا ) ( سعود ركب معه بندر وغرام وريناد ) ( وراكان ركبت معه هيفا ) ومشوا على طول
ساره صرخت :. واااانااااااا
....:. شوي شوي تراني هنا
ساره لفت :. ب بس
طلال مسك ايدها ومشى وفتح باب السيارة
ساره سكرت الباب :. اسفه ما اقدر اركب قدام
طلال " يالله " :. أنا اسف والله ماكان قصدي
ساره :. لاعادي ( وفتحت الباب وركبت ورا وكانت ريحه السيارة عطر طلال الي كان جنان )

& الساعه 4 العصر _ بالامارات &

ريماس :. يالله نبغى نروح المول
غسق :. روحو لحالكم احنا خلصنا كل شي
احلام :. نعمممممممممممم واحنا
هيفا :. تصرفو
ريم :. خلااص نوف اليوم بتروح المول علشان كذا نروح مع بعض
غرام :. اجل بروح معكم
ريناد :. انتو الرباعي ماتنضمون تصيرون لحالكم
ريم :. هههههههههههه لا معليش نوف عاقله
ريماس :. مشكله نوف انها مصادقه ريوم
ريم حطت يدها على خصرها :. وانا شفيني
احلام :. ابد سلامتك امشي بس


يتبع ..>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:41 am

& عند البنات الساعة 5 المغرب &

احلام وهي تنزل من درج الفندق :. ماقلتو لي من بيوصلنا
ريماس + غرام + ريم ضحكو :. ههههههههههههه
احلام :. والله ماقلت نكته لكم انا قلت من بيوصلنا
البنات بصوت واحد :. بندر
احلام :. وعععععع مالقيتو الا هو
... مشى وسحبها معاه :. خاطري يوم واحد اشوفكم بالعه لسانك
احلام :. وجع بنيدر من وين طلعت
بندر :. وجع يوجعك ويكسر اعضامك
احلام :. وانت قبلي انشالله
بندر فتح باب السيارة :. الله يصبرني عليك هالكم ساعه
احلام سكرت الباب وفتحت الباب الي قدام وركبت وسكرته بالقوه " والله ان ماجننتك يابندور ما كون حلومه "
بندر :. كسسسر بهاليد
البنات :. هههههههههه
بندر لف عليهم :. في شي
البنات :. لا ابد سلامتك

& امريكا _ كندا &

خالد دخل الغرفة على اماني ولقاها نايمة دخل الحمام " اكرمكم الله " واخذ له شاور ولف
المنشفة عليه وطلع .. وراح جلس على السرير " ملاك نايمة ... والله اني محظوظ فيها "
قرب منها وطبع بوسه :. قلبي
اماني لفت وجهها :. همممممم
خالد قرب منها وكان شعره مليان ماي
اماني حست بماي على وجهها وفتحت عيونها وشافت خالد وابتسمت :. متى جيت
خالد باسها :. من شوي لكن النوم ماخذ مفعوله
اماني :. هههههههه
خالد :. طبعا مافي غدا
اماني هزت راسها :.............
خالد :. طيب يلا قومي لبسي وخلينا نطلع نتغدا ونتمشى

& في الشرقية _ إبراهيم &

ابراهيم ابتسم بخبث واخذ جواله :. هلا قمورتي
قمر :. اهلين قلبي
ابراهيم :. وش عندك احين
قمر :. ماعندي شي
ابراهيم :. خمس دقايق وانا جايك اوكي
قمر :. بس انا ما اقدر اطل
ابراهيم بعصبيه مصطنعه :. قمر بتطلعين او .....
قمر خافت :. اوكي اوكي انتظرك
ابراهيم قفل بوجهها وابتسم " بنات قسم بالله كلمة تجيبهم وكلمة توديهم .. الله ياخذ هالاشكال جد انهم مقرفين &

& الامارات _ بندر &

( وصلو المول ونزلو البنات الا احلام )

بندر رفع حاجب وفتح الباب الي ورا :. وانتي ليه مانزلتي
احلام بدلع مو لايق :. اممم مافتحت لي الباب
بندر انقهر وصرخ :. نعمممممممممم وش قلتي
احلام ماسكه ضحكتها :. سلامتك عمي ( وفتحت الباب ونزلت ولحقت البنات بسرعه )

& عند مساعد &

مساعد يكلم غسق بالجوال :. غسوقتي يالله تعالي لي انتظرك
غسق :. لا انت تعال مافي الا انا وروان وريناد
مساعد :. والباقي
غسق :. الرباعي رايحين المول وسور وهيفا نايمين
مساعد :. اها شوي وجايك

& في غرفة هيفا الي كانت نايمة &

صحاها صوت نغمة الرسائل لجوالها فتحت الرسالة من غير لاتشوف الاسم

والله انك مسكينه وينلعب عليك بسرعه
زوجك تراه يعرف الف بنت من قبلك ومن بعدك
انا ما ابي اخرب بيتك هذا اذا كان عندك بيت بس
حبيت اقولك فتحي عيونك زين وشوفي حركات زوجك

هيفا قامت من النوم وشهقت :. معقولة راكان يكلم بنات مسستتحيل راكان عمره
مايسويها .. اكيد الي راسله الرساله تبغى تخرب بينا بس ماراح تقدر تغيرني على
راكان ... وفي هالحظه شافت يتصل بك ركونتي ابتسمت وعطته مشغول وانسدحت
عشان تنام لكنها خذت جوالها وارسلت له رساله ونامت

& عند راكان &

" صج انها ماتستحي تعطيني مشغول .. وصله المسج وفتحه "

" أحبك "
وش أقول أكثر ؟
من إنّك : تاج ٍ براسي
" أحبك "
يعني : ما أقدر
أخونك : يابعد ناسي !
" أحبك "
يعني هذا الكون
أعوفه من أجل :- عطرك
" أحبك "
: يعني لك بـ آكون
على شورك | تحت أمرك ..!

تدري روتين دنيتي هنا حده ممل على العموم ركونتي انا الحين فيني النوم اذا صحيت بكلمك

" ابتسم راكان من قلب وارسل لها مسج "

& في المول &

احلام رمت الاكياس الي بيدها على الارض :. يااااااربي مافي شي حلو
بندر خزها :. شيلي الاكياس احسن لك
احلام مبوزه :. ما ابغى
بندر :. غرام خذي الاكياس عندك
غرام :. خدامه عندها انا
بندر بعصبية :.غرااااااام
غرام من غير لاتكلم راحت خذت الاكياس ومشت مع البنات .. بندر توجه لاحلام :. شفيك انتي
احلام :. مافي شي يعجبني
بندر :. اقول امشي معي بس خمس دقايق وراح ارجعكم عطيناكم وجه اشوف
احلام :. ماراح ترجعنا الا اذا شريت لي فستان
بندر سحبها ودخلها محل :. يالله اختاري
احلام طالعتهم بسرعه :. مو حلوين
بندر نقهر :. امداك الحين تشوفينهم
احلام كتمت ضحكتها :. ايه
بندر نادى راعي المحل :. لوسمحت حط لي هذا الفستان
المصري :. بس دا ايمتو عاليه فعشان منزعلش من بعد حرام اطلعو وبعدها ماتشريهوش
بندر :. اقول اخلص وعطني اياه
احلام :. ومين حبيبة القلب الي بتشتري لها الفستان
بندر :. مالت عليك ... انتي
احلام :. اناااا بس موحلو علي ( بندر اختار لها فستان كان يدل على معنى الفخامة لونه
اصفر وفتحة الصدر وسيعة كثير وبحدودها كان كرستال بالون الذهبي الى الخصر كان
مليان بالكرستال ومن ورا ظهرها كله يبين وطويل كثير ومع الفستان ريش حلوو
باللون الاصفر )
بندر :. طيب واذا قلتلك انه حلو عليك
احلام " ايه هين انت تقول في شي حلو علي " بعناد :. ما ابيه
بندر راح حاسب واخذ الفستان ومسك يد احلام وطلع

& امريكا _ كندا &

خالد بس طلعت اماني :. تدرين بسرعه خلصتي
اماني ابتسمت :. تطنز
خالد :. لا سلامتك .. يالله امشي تراني ميت جوع
اماني مسكت يده ومشت
خالد ابتسم " فديتها ياناس واخيراً سوت شي هي بنفسها "

( طلع خالد واماني .. ودخلو مطعم كان من ارقى مطاعم كندا )

اماني :. حلو المطعم
خالد :. الله يسامحك انا قدام فيسك مرتز 24 ساعه وكل يوم طالع لك بشكل ماقلتي حلو
اماني :. ههههههههه حرام عليك
تقدمت وحده لخالد :. هااااايو خالد كيفك
اماني ولعت غيره
خالد " يالله مو وقتك هالحين " :. اهلين باتريسيا اعرفك زوجتي وحبيبتي اماني
باتريسيا قربت من خالد بتبوس خده لكن خالد دفها على الارض :. روحي دوري لك على
واحد من اشكالك فاهمه
اماني كبر بعينها خالد وبحركته انه ماسمح لباتريسيا تقرب منه او حتى يكلمها
خالد مسك اماني وجلسوا بالدور الثاني الي بالمطعم :. حبيبتي اماني زعلتي
اماني :. لا
خالد :. اماني وربي اني انا محد دخل قلبي غيرك وماراح احب الا غيرك ولاتفكرين بيوم
قبل لا اتزوجك او بعده اني ابطالع أي بنت وسخه زي اشكال هالكلبة انا محد يملي عيني غيرك انتي
اماني ابتسمت :. الله يخليك لي
خالد ابتسم من قلب :. امين ياعمري



يلآ توقع’ـآـآـآتكم يآ أحلى أع’ـضآآء ..~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:42 am

& الامارات _ المول &

ريم :. يالله نوفوه الدبه ماجات
غرام :. احسن ما اشتهيها انا
ريم :. حرام عليك وش فيها نوف
غرام :. مدري احسها مغرورة وشايفه نفسها مدري على ايش
ريم :. حرام والله نوف مو مغرورة ولا فيها شي من الغرور
غرام ماحبت تفتح موضوع :. اوكي فكينا من سيرتها الحين
ريم عصبت :. طيب امشي
ريماس تهمس لغرام :. ليه قلتي كذا
غرام :. ماقلت الا الصج
ريماس :. امشي بس امشي

& من جهة ثانية &

بندر كان يسحب احلام
احلام :. اااااااااااه يالدب تعبتني
بندر :. هههههههههه عشان مره ثانيه ماتقولين مافي شي
بندر دخلها محل الماس واخذ لها طقم فخم على نعوم وكان روعه وطلع
بندر اتصل على ريم :. ريووم يالله طلعو انا انتظركم تحت اوكي
ريم :. اوكي
بندر قفل من ريم وناظر احلام :. وش فيك
احلام :. ابد سلامتك

& عند ريم &

ريم كانت تحاسب لبنطلون خذته :. ريماس بندر تحت
غرام :. اوكي ريووم انتي حاسبي واحنا بنطلع قبلك
ريم :. اوكي

( حاسبت ريم وطلعت وانتبهت لريماس وغرام الي بعدو عنها كثير وصدمت بشخص ولفت )

& الشرقية _ الدمام .. بيت بو نايف &

بدر يكلم خويه ورفيق دربه :. شوووف والله ان ماطلعت لي عند الباب لا اجي اطب في بطنك
فهد :. هههههههههههههههه ياخي غصب
بدر :. شوف عطيناك وجه اشوف خمس دقايق وانا عندك
فهد :. بديييير والله مو رايق لك
بدر :. بتجي معي غصبن عليك ( وقفل في وجهه )

& الامارات &

مساعد كان واقف :. هههههههه
روان :. هالحين انت ليه واقف
مساعد :. بس خلاص برجع بيتنا
غسق بدلع :. لا
مساعد ذاب :. وش الي لا
غسق :. لاتروح
مساعد :. ياناااااااس مقدر انا على هالبنت
ريناد كانت جالسه لكنها صاده عن مساعد :. غسووق عيب انتي تتغطين عن مساعد
غسق :. ايه صح ( وخذت شيلتها الخفيفة وحطتها على وجهها ووقفت قدام مساعد وحطت
يدينها ورا رقبته :. لاتروح سعودتي
مساعد :. هههههههه يعني الحين انتي متغطية
غسق :. ايه
ريناد :. والله زوجات اخر زمن تتغطى ولاصقه فيه
مساعد :. ياخي انتي وش حارك
ريناد :. ههههههههههههه بس تسبب
مساعد :. اعوذ بالله منك سعود اخوي الثاني

& عند هيفا &

صحت ولقت رسالتين فتحت الاولى


آذِآ (ضَآَقِتِ عُليًك) آلأرٍضَ تِدُلعُ - بُسِ - .. ~
{ وٍعُلمٍنٍيً .. !!
وٍرٍبُيً لأَقِلبُ آلدُنٍيًآ عُلىٍ ( شُآنٍك ) وٍ أعُدُلهُآ ...
وٍآنٍ مٍآجَآتِ عُلىٍ مٍزٍآجَك بُسِ .. ( كلمٍنٍيً ) ..
وٍشُوٍفٍ وٍشُلوٍنٍ أعُفٍسِهُآ ........... لك ...
{ وٍآبُدُلها ... !!
وٍآنٍ ( رٍضَيًتِ) عُليًهُآ رٍوٍقِ وٍبُعُدُيًنٍ .. فٍهُمٍنٍيً ..
وٍآللهُ لأشُيًلك أنٍتِ وٍدُنٍيًتِك (( بُعُيًنٍيً .. ~
{ وٍآسِدُلهُآ ... !!
وٍآنٍ ( حِبُيًتِهُآ ) لآزٍمٍ تِعُلمٍنٍيً ..
لآنٍيً وٍقِتِهُآ بُغٌآرٍ مٍنٍهُآ .. ~
{ وٍبُبُهُذلهُآ
.. !!

خيشة نوم انتي .. متى اخذك بس واعلمك شلون تنامين
الموهيم لاتطولين علي

ابتسمت " يازينك بس " ( وفتحت الرساله الثانية )

فكري بكلامي زين

" والله انك ماهميتيني لا انتي ولا غيرك .. راكان مستحيل اخون ثقتي فيه عشان رساله وصلتني "

& عند الشباب &

طلال :. شباب قولو حق البنات بكرا نرجع اوكي
سعود :. وليه بكرا
طلال :. أسأال ابوك
مساعد:. الحين ابوه يصير ولد جيرانكم
طلال بدون نفس :. والي يعافيك ياشيخ
مساعد :. هههههههههههههه وش هالاخلاق
طلال :. ياخي تدري انك ترفع الضغط
مساعد :. لا والله

& بالشرقية _ الدمام .. &

ابراهيم كان جالس مع قمر بالمطعم :. انتي فهمتي الي قلت لك عليه
قمر بخبث :. اكيد افا عليك
ابراهيم :. فديتك بس
قمر ابتسمت له :. وانا بعد

& الامارات _ بالمول &

ريم صدمت بشخص ولفت بسرعه :........
معاذ ابتسم على طول :. ريم
ريم ابتسمت له :. اهلين معاذ
معاذ :. شخبارك احين
ريم :. تمام احسن من قبل انت شخبارك
معاذ :. دووم انشالله يارب .. انا تمام
ريم :. دام لك الخير ..
معاذ " يازينك بس " :. اوكي انا مو حاب اشغلك انتبهي لنفسك
ريم :. وانت بعد
معاذ :. انشالله .. مع السلامه
ريم :. بااي " اخيراً شفته .. وربي يجنن "


يتبع ....>



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:43 am

& في الامارات الصباح _ عند الشباب &

( الشباب كانو كلهم بالصاله ومتسدحين على الارض )

سعود :. جهزتو اغراضكم اشيائكم وكول شي
الشباب :. .......................
سعود :. تدرون واحنا جاين الامارات حطو لي اكل كشخه قصم قصمات حسبت نفسي رايح
مطعم عشر نجوم احس ماجيت الا يومكم وانا ولا شئ دخل في بطني من بعد ما اكلت
اكلهم يشبع صراحه
طلال هز راسه وهو مغمض عيونه :. طيب
سعود :. فعلشان كذا انا ماراح اكل شي الين نوصل الطيارة عشان اذا حطو لي اكل
ما اكون شبعان واكله
بندر كان منسدح على رجل راكان :. اوكي
سعود :. ايه صح ما قلت لكم امس وانا جالس افرفر بالمحطات شفتهم هذا عايدين
مسلسل مهند مدري نور مدري وش اسمه وهاذي الكودنة اقصد اختي تطالعه عاد هي
كل تطالعه وطالع الاعادة مدري وشوله طالعه مره ثانيه صدق ماعندها سالفه
راكان بخفيف :. انزين
سعود :. وربي هالبنات عقولهم ملحوسه مدري وش شايفين بهالمهند قسم اني احلى
منه بلا مهند بلا خربيطيشن يازين سعود بس .. هو وهالشنب الاشقر والله يقهر حتى
مانفرق بين شنبه ووجهه وكلهم سيم سيم
مساعد :. خلااص سعيعو
سعود :. عاد هالبنات مدري وش خافقين عليه على رومنسيته مالت عليه وعلى
رومنسيته والله اني احسن منه بس عطوني فرصه وبتشوفون
بندر ابتسم على جنب :. ماتسكت انت ياخي
سعود طالعهم وكلهم مطنشين فيه :. ياخي الشرهة مو عليكم علي انا الي قاعد معكم
( قام ودخل الغرفة )
الشباب :. ههههههههههههههههه
مساعد :. وربي هذره ذا السعود
بندر :. يازين سوالفته بس لاصرت مرووق مو اذا مالي مزاج
الشباب :. ههههههههههههه
طلال :. تصدقون يجنن سعود بس فيه عيب واحد
راكان :. هذرته الزايده

& عند البنات &

( ريم وريماس وغرام واحلام كانو جالسين على السرير بالغرفة )

احلام :. تخيلي سحبني من ايدي وشرالي الفستان وغصبن علي بعد
البنات :. ههههههههههههههههههه
غرام :. ياخي حمدي ربك بس شرالك مين يحصل له بندر الي كل البنات يتمنون نظره
من يطالع فيك عاد من زينك ومن زين وجهك
ريماس :. ههههههههههه حلوم ماعليك منها كملي
احلام :. وانا طول الوقت اقوله مو حلو مو عاجبني وهو يطالع فيني ورافع حاجب
البنات :. هههههههههههههههههههههه
احلام :. بس تصدقون حلوو كثير وفخم لكنه مايناسب بشرتي
ريم رافعه حاجب :. دام بندوور قالك حلوو معناته حلوو
ريماس فتحت الاب :. بنات وش رايكم ندخل شات ونتمسخر
ريم :. لالا انا ما احب الشتات
احلام :. حتى انا بعد
غرام :. رموووووووس يادووبه والله لو تدخلين شات اقول لعبدالله
ريماس طنشت :. كيفكم انا بدخل ( ودخلت الشات باسم دلووعه حلوه )
ريم :. مالت عليك بس
ريماس :. ترى والله اول مره ادخل بس مشتهيه اشوف وش يسون
غرام :. رموس طفي ذا التبن وتعالي معنا نروح للبنات
ريماس :. هههههههه واي وناسه قسم بالله
ريم :. رمووس تعالي معنا
ريماس :. اووف ما ابغى روحو انتي
احلام :. اوكي براحتك

& عند مساعد &

راكان :. انت وش تسوي
طلال :. يتراسل مع حبيبة القلب
مساعد :. ياااااااخي القهر الي فيك وش عليك انت
طلال :. مالت عليك بس
مساعد وصله مسج من " حبيبة قلبي "
فتح المسج .........
أحبـك،

ياكـثر ماقلـت : أحبـك؛‎فـي حـروف هجـاي ..
’ أحبـك،

كـثر مامـل القلـم مـندفـتر أشعـاري ... !

تصدق مساعد احس اني خايفه من الزواج خلنا نأجله شوي

مساعد " ههههههههه يابعد قلبي ياغسوق "

رسل لها مسج ...

& عند غسق &

وصلها المسج وعلى طول فتحته

هههههههههههههه غسوق وش منه خايفه ترى انا حدي على نار وانتظر هاليوم تجين
انتي تقولين لي أجله وربي ما اقدر

غسق :. ياااااااربي
هيفا :. وش فيك
غسق :. مساعد مو راضي يأجل الزواج وربي كل ماقرب يوم احس اني اخاف اكثر
هيفا :. هههههههههههههه والله اني انا انتظر هاليوم اكثر من راكان
غسق :. اااه ياقليلة الحيا هذا ماخذتو اسبوعين من تملكتو
هيفا :. وش اسوي احبه لبى قلبه
ريناد :. بلاحب بلا خرابيط يالله قومو جهزو احين راح نمشي

( الكل على الساعة 10 الصباح توجه للمطار )

& في الطيارة &

احلام :. وربي ووووووحشتني الشرقية
ريم :. وانا اكثر احبها احبها احبها لبى الشرقية واهلها
غرام :. أي والله يازينها زيناه

& عند راكان &

( راكان كان جالس وجنبه هيفا )

راكان برومانسية :. حياتي
هيفا :. هلا
راكان :. تذكرين يوم كنا جاين الامارات
هيفا ابتسمت وهزت راسها :. ..........
راكان :. كنت قايلك بقولك شي صح
هيفا :. ايه
راكان مسك ايدها :. هيفا انا احبك ومستحيل احب غيرك
هيفا تذكرت الكلام الي وصلها بالمسج " استغفر الله راكان مايسويها" :. وانا احبك بعد
راكان باس يدها :. الله يخليك لي

( بعد ماوصلت الطيارة نزلوا كلهم )

بندر انتبه له وفتح اياديه :. يابعد كل من لي بس
فهد راح يركض لحضن اخوه :. ياهلا بشيخ الرجال تو مانورت الدمام
بندر طالع نايف :. منوره بنيوف يافديت خشمك
نايف حضن ريم :. هلا وغلا بريوومه اشتقنا لك
ريم :. حتى انا
احلام :. هههههههههه خوش استقبال لعايلتكم
عبدالله مسك ايدها وسحبها :. هلا بحلووووووومتنا
احلام حضنته :. ياااااااااااااااي اشتقت لك والله

( الكل توجه لبيته وكلهم ناموا من التعب )

& في بيت بو عبدالله &

احلام :. نجدووووووووووووووووووووووه تعالي ابيك في سالفه

& في بيت بو نايف &

ريم كانت نايمه وشافت جوالها يتصل رقم ماتعرفه " هذا مو رقم فهد يالله مين رقمه
بس مو مهم ماراح ارد " ( وجات بتنام لكن الجوال كان يرن قررت ترد ) :. الوو
... بدلع :. اهلين ريوومه
ريم :. نعم مين انتي
... :. انا قمر





:::


توقع’ـآـآـآتكم حبآآآيبي وآبشروآ بأحلى بآآآرت روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Smile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:44 am

& في بيت بو عبدالله &

احلام جلست جنب نجد :. يلا حلووم قولي لي وش صار بغيابي وش سويتو
احلام :. ماصار شي بس هههههههههههههه
نجد ابتسمت :. وش فيك
احلام :. ما ادري بس امس رحنا المول مع بندر واحس اني جننته شوي
نجد :. هههههههههههههههههه تقولين شوي والله شكله شويات
احلام :. خليه جعله يتأدب كذا
نجد :. هههههههههههههههههه
احلام :. تدرين اشترى لي فستان وطقم الماس وربي لوتشوفينه تجنين عليه
نجد :. واااااااو اكشخ يابندور والله وطلعت ذويق .. الا ماقلتي لي وش قلتي له
احلام :. هههههههههههههههه جلست طول الوقت اتحلطم عليه وانه يلوع الكبد
نجد :. هههههههه يلعن شكلك
احلام انسدحت على الارض :. تصدقين انا متأكده انه بيرد لي الي سويته فيه
نجد :. هههههههههههه تستاهلين
احلام :. مالت خليني انام بس والله راسي صدع

& في بيت بو مساعد الساعة 4 العصر &

بومساعد ومساعد كانو يشتغلون وسعود يلعب بالاوراق

مساعد :. سعوووووووووووووود تراك مسوي فوضه لنا
سعود جلس وحط رجل على رجل :. اصلن تحمد ربك اني معك غيرك يطلبوني لو اعطيهم
نظره بس وانا مطنش
مساعد رفع حاجب وابتسم على جنب
سعود :. احس ان فيه طنازة بس معليش تطنز على فيسك من زينك انت وفيسك
طلال دخل :. اهلن
سعود :. هههههههههههههههه يلعن شكلك العيون رايحه فيها
طلال يستهبل :. هلا هلا هلا هلا هلا هلا وعشرطعش مسهلا بسعود
سعود قام :. خشمك ياولد
طلال يصارخ :. ايييسي القهوة يابنت الناس وكثري ملح قصدي سكر
سعود جلس يرقص :. يابعدي ياخوي
مساعد :. الحمدلله والشكر ماصدقت احد يقولك كذا
سعود :. ايه والله مافي الا اخوي لبى قلبه حاس فيني
بومساعد رفه راسه وابتسم على ولده :. الله يهديك بس والله مالي خلق اضحك بس
تصرفاتك ولا بزر
سعود مد بوزه :. هذا بدال ماتشكروني اني مسوي لكم جو بالبيت
الكل :. ههههههههههه
سعود التفت على طلال :. ياخي انت هي مرت نص ساعه ولا شفنا القهوه
طلال :. دام القهوة طولت روح جيب قsweet15sweet15sweet15ك بنفسك
سعود :. مالت عليك بس


& في بيت ابو نايف الساعة 9 الصباح &

( صحت ريم من النوم واخذت لها شاور سريع ولبست بيجامة لونها اصفر وابيض كات
ومن تحت الخصر فيه حزام ابيض ومن بعدها تنوره لفوق الركبة بشوي ورفعت شعرها
ذيل حصان ولبست اساور في ايدها كلها بالون الاصفر والابيض وحطت لها فاندويشن
خفيف وكحل وغلوس واخذت جوالها وجات بتنزل وشافت رسالة من فهد )

صباح الخير/ بس اللي يجي منك
صباح النور لآمنـ جا بـ ضحكآآتكـ
صباح الوردهـ الليـ نامت بـ حضنك
صباح السكر الليـ فاق بــ شفاتك

ريم " يالله يافهد مدري متى بخلص منك بجد طفشت اووف " ( قفلت جوالها ورمته على
السرير ونزلت ولقت اخوانها في الصاله )

ريم :. هاي
فهد :. وعليكم الهاي ورحمة الله وبركاته
نايف :. شدعوه في مدرسة ماله داعي كل هالسلام
بندر :. ماعنده سالفه
فهد :. ههههههههههههه حشى ماقلت شي كلتوني بقشوري
ريم جلست جنب فهد :. فطرتو
نايف :. لا ننتظرك
ريم :. صحيح ماتقصرون بس تراني زطيت بالعافيه علي وانا نازله
بندر :. صحيح انك مو كفوو
فهد :. عاد لاتصدق المقلب بعد انت
الكل :. ههههههههههههههه
فهد وقف وجا بيطلع لكن شاف الشغالة جايبه شيبسات وشوكلاته وبيبس وفي
شريط فيديو عندها وصار يطالعها
بندر :. وين بتذلف
فهد جلس :. انا كنت بطلع مع بدر لكن يوم شفت هالفله بسحب عليه
الكل :. ههههههههههههههههههه

& في بيت بو راكان &

( ريماس من اول مارجعت من الامارات وهي دايم جالسه على الاب وداخله الشات )
( راكان حياته ماتغيرت كلها هيفا × هيفا بس حمودي مخرب عليهم شوي )

& في بيت بو عزام 1 الظهر &

البنات :. ههههههههههههههههههه
ام عزام :. ياربي هالبنات ولا يتركون عادت التطنز بسكم عاد
ساره :. يووووووووووه يمه خلينا نوسع صدرنا
ام عزام :. والله ماتم احد بخلق الله ماتكلمتو عنه
ريناد :. عادي يمه هاذي سنة الحياة
ام عزام :. هههههههههههه والي يعافيك بس
ساره :. يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
ام عزام :. وجع تراني جنبك
ساره :. ههههههههههههه يو صج نسيت
غرام :. هههههههههههههه الحمدلله والشكر
ساره :. يمه ابغى اروح مشغل اليوم عشان عزيمة عمي بومساعد
ام عزام :. وليش انشالله
ساره :. يمه بروح وبس
ريناد :. بتغير ستايلها ههههههههههههه
ام عزام :. خلاص العصر روحي

& عند ابراهيم &

كان يكلم قمر :. ها وش سويتي
قمر بخوف :. ص صدقني انا كلمتها لكن هي
ابراهيم عصب :. هي ايش
قمر :. هي من النوع الصعب لاني من خذت رقمها من نوف وانا ادق عليها لكنها ردت علي
مره وبعدها طنشتني
ابراهيم :. لانك غبيه يعني كيف ماترد عليك
قمر :. اووووووووووووووف ابراهيم تراك طفشتني ( وقفلت بوجهه )

& عند قمر &

" هين يا ابراهيم ان ماقلبت الآيه عليك وخليتك انت الي تندم ما اكون انا قمر
مو كل مره انت الي تبيه يصير هالمره عاد غير "

& في بيت بو مساعد الساعة 8 ونص &

& عند البنات &

احلام :. شفتوني كاشخه اناا اليوم
غسق:. ايه لو لابسه هذا في ملكتي احلى
البنات :. هههههههههههههه
احلام :. طيب يالسوده تطنزيين ( احلام كانت لابسه جينز ابيض وحزام عريض احمر و
بلوزه سواريه لونها احمر ورافعه شعرها ذيل حصان وحاطه لها فاندويشن )_ دخلت ريم على البنات )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:45 am

ريناد تصفر :. خطييييييييره ريووووووم
غرام :. اه يالتبن وش مسويه بعمرك
ريم تاخذ لفه :. حلووه
احلام :. جنان بس مو احلى مني
( ريم كانت لابسه برمودا فوق الركبه لونه ابيض وبلوزه لونها تركوازي ولابسه
غتره لونها تركوازي ولافتها على عنقها ومسويه شعرها كرلي ومن قدام باف وحاطه
فاندويشن وكحل وغلاس وردي )
هيفا :. حليلكم تجننون كلكم
ريناد تشرب العصير :. اقول غسوق انتي والعروس الثانية وراكم ماكشختوا
غسق :. لا ياماما انا ماراح اكشخ الا بعد زواجي
ريناد :. عاد والله ومن زينك احين
غسق رمت عليها المخده :. ياخي قولي خير ولا سكتي
روان :. وهي الصادقه
غسق :. انتي يالدبه المفروض توقفين معي انا زوجة اخوك موهي
روان :. انا مع الحق
البنات :. هههههههههههههههههه
احلام :. اما الحق بصراحه عجبتني ههههههههههه
ريناد تكلم روان :. روان اسفه بس وحنا فوق قبل شوي تركت جوالي معليش تجيبينه
روان :. ترى بيتنا مافي الا انتو والحريم يعني طوسي انتي خذيه
ريناد :. لا انا استحي اقوم بالي لابسته هذا
روان :. قمر فديتك قومي بس قومي
ريناد :. ههههههههه قولي مالي خلق اقوم لاتمدحين كذب
( ريناد كانت لابسه بنطلون جينز اسود وكان فوق الركبة فيه خيط ومفتوح شوي و
بلوزه لونها اخضر فتحه الصدر 7 ومن تحت الصدر فيه فتحه شوي وظهرها نصه يبين و
كانت حاطه لها فاندويشن خفيف كثير وكحل وغلوس وردي لامع وبلاشر وردي خفيف )
& في كندا &

خالد دخل الشقه :. اماااااني
اماني جاته وابتسمت :. اهلين
خالد :. هلا فيك ... اوووف تعبان
اماني مسكت ايده ومشت معه للغرفة :. سلامتك (وباست خده ... وفتحت التيشرت حقه
وعطته بيجامه وطلعت )
خالد استغرب من حركته وصار واقف بمكانه غمض عيونه وفتحهم " معقوله هاذي
اماني يابعد قلبي بس فديتها هي وجرئتها "
( لبس خالد بلوزته وطلع لها وشافها تحط الاكل على الطاولة ) ابتسم لها :.......
اماني بابتسامة :. الغدا جاهز يلا
خالد قرب منها وباس شفايفها :. اليوم ما ابي غدا
اماني حطت ايديها ورا رقبته :. بس انت
خالد شالها ووداها الغرفة ووووو ................

& في بيت بوفهد &

فهد كان ماسك جواله ويتصل على ريم لكنها ماترد عليه " والله مو قادر اسويلك شئ
ياريم ولا كان انتي الحين الي تدقين "
رسل لها مسج وقفل جواله

& في غرفة نوف &

" يالله قمر وش تبغى من ريم هي طول عمرها ماتحبني لا انا ولا ريم معقولة هالحين
تغيرت يالله انا ليه اعطيها الرقم جد اني غبية .. .. هي عادي عندها تسوي أي شئ فيه
طول عمرها صايعه وحركاتها طايشه ياربي انشالله ماتبغى منه شي مع اني متأكده
بإنها ماطلبته الا ناويه على شي "
مسكت جوالها واتصلت على :.. اهلين
قمر :. هلا نوف
نوف :. هلا بك شخبارك
قمر :. تمام وانتي
نوف :. بخير لاصرتي بعيده عني
قمر :. الله نوف حرام عليك
نوف صرخت :. حررررررررمت عليك عيشتك يالواطيه انتي وش تبين بريم وشتبين
فيني انا ولا تقووولين صداقه جعلني ما اتوفق في اليوم الي بصادقك فيه شوفي يا
بنت الناس احين بتقولين لي كل الي تبينه من ريم ولا
قمر بسخريه :. هههههههههااي ولا ايش
نوف بعصبيه :. ولا قسم بالله البلوتوث الي عندي لانه يوصل لابوك
قمر خافت وكتمت عبرتها :. نوف والي يخليك بقولك كل شي ( ونزلت دموعها ) والله
كل شي بس لا يوصل شي لا بوي والي يخليك
نوف تنهدت :. اوكي يالله تكلمي

& في بيت بومساعد عند الرجال &

سعود :. اووف واخيراً رجعنا والله اشتقت لأخويائي
بو مساعد :. قول اشتقت للشوارع
سعود :. شنو يبه
بو مساعد لف راسه :.......
فهد :. عمي يقصد الهياته برى البيت
سعود :. الله واكبر انت الي معشش بالبيت
الكل :. هههههههههههه
فهد :. ينعنن وجهك كبريت ماشالله عليك
سعود :. اجل وش على بالك
نايف يأشر لطلال :. ياالاخو وين وصلت
طلال قفل الاب :. هلا معاكم
فهد خذ الشاي وكبه على سعود :. هههههههههههههههههااااي
سعود ارتاع وشهق :. يالدب وش سووووووووويت ( وجا بياخذ الماي بيكبه على فهد
بس فهد نحاش وسعود لحقه )
بو نايف تحمد ربه :. مدري متى بيكبرون هالاثنين
الكل :. هههههههههههه
& في السيارة عند ساره &

ساره :. بشير انت تعرف وين بيت عم بومساعد
بشير هز راسه :. ايه في يأرف
ساره :. طيب مطولين
بشير :. سوي
ساره فتحت جوالها ودخلت المسن ولقت محادثة فورية من :. " آلحب ( س . ه ) "
ضاميٍ عطشان .. جيتك
لا يعشمني سرابك ..!
تسمح بكلمه ؟! بغيتك
قبل لا تبدي غيابك ..!
تدْري وشْ معْنى غيابكْ ؟
يعْني :
أسْوَءْ شيْ شفْتَهْـ طولْ عمري !!
" من ايميله ذا لكنها عرفته من بداية الايميل الي كان Talal اهاا طلال ابتسمت
لكنها للحين مقهوره من كلامه الي كان معها بالامارات &
بشير :. ساره خلاس هذا بيت بومسائد
ساره فتحت الباب ونزلت

& عند ريناد &

( صعدت الدور الثاني وراحت للصاله الي كان موجود فيه جوالها )

..... :. ياااااااخطيرة
ريناد لفت على طول وشهقت :. ياولد ال " وسكتت " :...
سعود :. انا مو ولد
ريناد تتمسخر :. طيب يابنت
سعود رفع حاجب :. انا مو بنت
ريناد :. لاياشيخ اجل شنو
سعود :. الجنس الثالث خخخخ
ريناد :. هههههههههههههه بايخه
سعود طالعها من فوق لتحت :. والله قمر
ريناد بوناسة :. تسلم ماتقصر والحين طس مناك لا انحرك
سعود :. اعوذ بالله احياناً اشك انك بنت
ريناد :. ههههههههههه طيب انقلع
سعود وهو نازل :. طيب خلااااااااااص

& في كندا &

( خالد كان منسدح على السرير _ وطلعت اماني من الحمام " اكرمكم الله " وكانت
لافه جسمها بالمنشفة وشعرها كله ماي . . . )
خالد بس شاف اماني قام من السرير وقرب منها وباسها :. نعيما حياتي
اماني :. الله ينعم عليك
خالد :. اماني انا شريت بطاقة عشان تكلمين اهلك
اماني بفرحه :. جد واللـــــه
خالد :. ايه بس اذا فضيتي قولي لي عشان اتصل عليهم وتكلمينهم
اماني باسته :. مشكور ياعمري الله يخليك لي
خالد :. مي تو
اماني ضربت كتفه بخفه :. انا كم مره اقولك معي لاتكلم الا سعودي
خالد :. ههههههههه
اماني :. طيب ممكن تطلع برا الحين
خالد :. ليش طيب
اماني سكتت :...............
خالد طالعها وفهم ونزل راسه وطلع ...

( بعد مرور اسبوع ابطال روايتنا كانت حياتهم شوي مرتبكة عشان زواج غسق
وهيفا ... )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:46 am


& في بيت بو نايف الساعة 7 المغرب &

فهد يكلم سعود بالجوال :. ها وشقلت بتطلع معي
سعود :. اكيد وربي وحشتني الشرقية
فهد :. الحين بتقنعني انك من اول ماجيت ماطلعت
سعود :. ايه والله ماطلعت
فهد :. ماصدقت بس نقول صدقنا
سعود :. اقول والله الشرهة على الي يعطيك وجه
فهد :. اقول طس بس طس وقول لطلول ربع ساعه وجاينكم
( قفل فهد من سعود وكلم عزام وقاله )
عزام :. بجيب معي واحد
فهد :. منو
عزام :. ياخي انت وشفيك خلااص الساعة 8 ونص انا بكون عندكم
فهد :. اوكي

& في بيت بو عبدالله &

احلام :. يمه ابي اروح بيت عمي بوعزام
ام عبدالله :. اقول بلا هذره زايده ورجعي مكانك
احلام :. يوووه يمه ريووم هناك خليني اروح
ام عبدالله :. وانا شدخلني بريم
احلام :. والي يعافيك يمه
ام عبدالله :. انزين طسي بتروحين روحي
احلام ابتسمت ( وراحت غرفة عبدالله ) :. عبووووو ( سكتت لما شافت عبدالله متضايق
وسرحان ) عبدالله فيك شي
عبدالله بهدوء :. لا سلامتك وش بغيتي
احلام :. لا بس كنت ابيك توصلني بيت عمي بوعزام اذا ماعليك امر
عبدالله بلهفه :. ريماس بتروح
احلام تذكرت ريماس الي تغيرت عليهم :. لا ما اتوقع تروح

& في بيت بو عزام &

ريناد كانت تلعب بشعر ساره :. هههههههه شعرك فله
ساره :. يوووووووووووووه تراكم جد طفشتوني
ريم :. ههههههههههه لا بجد سور شعرك حركات
ساره تطالع نفسها بالمرايه :. يالله والله انه كان حلو وجيتو وخربتوه لي
ريم طالعت احلام الي توها داخله
ريناد :. وين نجد
احلام :. في البيت يعني وين ( احلام تأشر على ساره يعني شفيها )
ريم :. ههههههههه شعرها مدري شفيه
احلام بخبث :. سور تبيني اعدله لك
ساره خافت :. لا بسم لله الرحمن الرحيم علي
ريم :. هههههههههه ترى حلووم بجد تعرف تدرين بالعيد هي الي عدلت شعري
احلام :. ترى والله جد ما اكذب
ساره :. لالا مشكوره ما ابغى شي
ريم سحبت ساره وجلستها وخذت مقصين عطت احلام واحد وهي واحد :. يالله حلوم توكلنا على الله
ساره صرخت :. لالالالالالالالالا حرام عليكم
احلام :. اقول سكتي ولا تتكلمين لا نخربه لك
الكل :. هههههههههههههههههههه
ريناد :. الله عليك سور من قدك الاء دشتي تقص شعرك ههههههههههههههاااي
ساره كانت تشوف خصلات شعرها قصيرة الي تطيح فرتاحت انهم ماراح يسون لها شي
ريناد صرخت :. حلووووووووووووووم وش قصيتي يالثوره
احلام شهقت :. يوووه والله مدري
ساره وقفت :. شسويتو
ريم كاتمه ضحكتها :.................
ساره :. وين المرآيه الي كانت هنا
غرام :. كلتهاا ههههههههههههههههههه
ساره طلعت بسرعه وراحت لحمامات الرجال عشان المرآيه " يالله وين قصو الحمير و
شافت شعرها مرتب وحلو والقصه ما اختربت .. انا اعلمكم تبون تخوفوني صدق انكم يهوديات "

& في بيت .... &

عزام :. ياشيخ قوم لاتقول انك تستحي
.... :. لابس انتو كلكم اهل وانا شكلي غلط بينكم
عزام :. بلا غلط بلا هم قوم بس قوم
... :. استسلم ووقف مع عزام

& في بيت بو راكان &

ريماس كانت داخله الشات ودخلت خاص مع " معذب البنات "
معذب البنات
دلووعه عندك ايميل
دلووعه حلووه
ايه عندي بس اسمح لي ما اقدر اعطيك الايميل
معذب البنات
ليه
دلووعه حلووه
بس ما اقدر اذا تبغى تكلمني كلمني بالشات وبس
معذب البنات
ترى والله عادي مافيها شي سوالف بس يعني زي الخاص بالضبط
ريماس فكرت بعبدالله " بس عادي مافيها شي لو كلمته بالمسن بس وهو معي عادي "
دلووعه حلووه
طيب عطني ايميلك

& في كندا الساعة 4 الفجر &

خالد دخل على اماني
اماني غمضت عيونها بسرعه وسوت نفسها نايمه
خالد ابتسم لها :. ترى والله شفتك ( ومشى للسرير ورفع الغطا وكان روب اماني مرتفع
خالد انسدح على السرير وباسها :. اموت على هالنعومة
اماني كانت عاطيه خالد ظهرها وكان لاصق فيها لدرجه انها تحس ان صار جسمها
بجسمه .. خالد لف اماني بكل نعومة وقرب لها برومانسية :. احبك
اماني توترت من قرب خالد ولفت وجهها :.........
خالد لف وجه اماني بايده وباسها بشفايفها وحاوطها بايده الثانيه
اماني بتردد :. خا خ خالد لا لاتقرب
خالد رفع حاجب :. ليه
اماني نزلت راسها :. خ خ خالد انا ( وغمضت عيونها وسكتت )
خالد :. اماني وش فيك
اماني :. خالد انا انا
خالد بقلة حيله :. انتي ايش
اماني :. انا محرمه عليك ( وغمضت عيونها )
خالد ابتسم على جنب وقام من السرير وهو طالع :. انا آسف

& في بيت بوفهد &

فهد كان يفكر بشي يسويه لريم " والله راح اندم واندم كثير ياريم لكنك انتي
الي جبرتيني اسوي هالشئ "



& في الشرقية بسيارة فهد &

( كان فهد هو يسوق وسعود جنبه ووراهم بندر وطلال وبالمرتبة الاخيرة نايف وراكان
وعبدالله )

سعود صرخ :. يالبى الشرقية ياااااناس
راكان :. اوهو ماكنك اشغلتنا انت عرفنا انك تحب الشرقية ماله داعي
فهد :. على فكرة فيصل وعزاموه بيجبون معهم واحد
نايف :. منو
فهد رفع كتوفه :. مدري

.................................................. ....................................


عن وطا الارض السحابه تعانقه هيبه علوي
والتواضع من صفات العظماء المستحبه
والحياه الفاخره روعه لكن ما هي بجوي
جوي الفرحه على وجه الفقارى الأحبه
ياسموة الشعر ياللي تشبهك هيبه سموي
الغلا مافيه قلب ما لعبه ,, ما لعبه
والحبيب لا زعل منه حبيبه وش يسوي ؟!!
هل يسبه يا طويل العمر والا ما يسبه !!
قالت عمري ما نويت اشب للهجران ضوي
والنصيحه خل عنك الهجر لا تحاول تشبه
والرضا عكس الزعل لكن بتفكيرك تروي
تعرف ان حجم الزعل دايم حسب حجم المحبه
قلت انا ناوي فراقه بس انا لاجيت انوي
قام يجذبني هواه اللي يذعذع من مهبه
الغزال اللي ربا فـ ( آلشرقيه ) له قلبي مهوي
طول فـ غربته والرابي ما يصبر عن مربه
ذكرياته فـ الخفوق وطيفه خلافي وتوي
فـ التراب ,, فـ كل شبر وفـ البحر وفـ كل قبه
الزعل فيني عمل حاجه ما يعملها عدوي
علمووه يخاف في بنت الشيوخ يا اهل الخير ربه


.................................................. .............................
( وصلو الشباب المطعم وجلسو على طاولة كانت موجوده بالزاويه )

فهد :. الله ياخذكم على هالمطعم الي جبتوني له
سعود :. هههههههههههه ليه
فهد :. شفتو الي قاعد بالطاولة الي هناك
نايف :. وش فيه
فهد بقرف :. هذا هو الي قلت لكم عنه ..
نايف :. هذا فهد ولد بوفهد
فهد :. ايه هذا هو عدوي
الكل :. ههههههههههههههه

& عند إبراهيم &

ابراهيم كان جالس مع زايد :. تدري قريب راح انتقم من فهوود
زايد :.هههههههه لاتنسى انه صديقك
ابراهيم :. لاينسى بعد هو وش سوى فيني
زايد " والله زين يسوي فيك بيجي اليوم وبتشوف انا بعد وش اسوي فيك " اوكي
بس لاتنسى العمر الي بينكم
ابراهيم :. انا الي يهيني ابيعه في دقيقه
زايد " قلي انت بس منو اشتراك " :. طيب انا الحين بروح امرك بكرا
ابراهيم ولع زقارته :. اوكي

& عند مساعد &

مساعد يكلم غسق :. هلا عمري
غسق :. هلا بك شخبارك قلبي
غسق :. تمام انت شخبارك
مساعد بفرحه :. ما باقي على زواجنا الا اربع ايام وش تبيني اخباري تكون
غسق :..............
مساعد :. غسوقتي مو فرحانه
غسق بنعومة :. الا اكيد بس
مساعد :. بس ايش
غسق :. بس خايفه
مساعد :. ههههههههههه رجعنا على هالخوف غسوق من ايش خايفه
غسق :. مدري والله مدري
مساعد تنهد وهمس لها :. احبك
غسق دق قلبها بسرعه هالكلمة تخوفها اكثر سكتت :..............
مساعد :............
غسق بحيا :. وانا اموت فيك
مساعد :. يابعد عمري والله فديتك انا

& في المطعم &

( دخل عزام وفيصل ومعهم ..... )

نايف :. حيا الله اااا
.... ابتسم :....
سعود قاطعه :. معاذ صح
معاذ ابتسم :. ايه معاذ
راكان :. حياك تفضل
معاذ :. الله يحيك ويبقيك
سعود :. انا اعرفك بس يمكن صار لي فترة مقاطعك
فهد :. شدعوه منتجات دنماركية
الشباب :. هههههههههههههههههه
فيصل :. معاذ انت تدرس ولا تشتغل يعني باختصار كم عمرك
سعود :. لا هو يدرس ويشتغل في نفس الوقت
طلال يطالع سعود وفهد :. الله خلق وفرق
الشباب :. ههههههههههههههههههههههه
نايف :. كم عمرك
سعود :. 23 سنة
فهد :. انت وراك ترى يسألونه هو
سعود ابتسم :. صحيح انا ليه ارد عنه
معاذ :. تقدر تسميها لقافه
الشباب :. ههههههههههههههههههههه
سعود :. يلعن ابو دارك تراني واقف معك من الصبح
فهد طالع فهد الي كان يطالعه باستحقار :. ........
نايف انتبه لخوه :. هههههههههههه والله تضحكون
فهد :. وش نضحك فيه
سعود :. فهد× فهد = كره
فهد :. والي يعافيكم ترى مو رايق لكم
سعود حس بتنرفز فهد :. طيب وش تحبون تاكلون
معاذ :. ماعندنا مانع ناكل أي شي

( في يوم الزواج ... الكل كان موجود في بيت الجد )

احلام راحت عند البنات بالغرفة :. صبحكم الله بالخير ياعمال العماليه
البنات :. ههههههههههههههههه
غرام :. اقول انتي ورا ماتنثبرين من الصباح
احلام :. يااااااااربي انتو شتبون فرحاإأنه بزواج عمتي وبنت عمي وولد عمي وولد عمي
الغالي الي ماجابت ابوه جدتي
البنات :. ههههههههههههههه
ريم دخلت عليهم :. صباح الخير
البنات :. صباح النور
ريم تطالع في غسق وهيفا :. ازيكم انشالله ميه ميه واحسن من فراخ الجمعيه
هيفا :. ايوه تمام ومستانسين بعد
غسق :. ياخي انتي ماتستحين
هيفا :. ههههههههههه لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:47 am

& الساعة 8 بالليل &

( الكل كان موجود بقصر الافراح الي كان يبين بإنهم من ارقى واغنى العوايل وكانت
الكوشه كلها بالاحمر والابيض وكانت الطاولات عليها ورد احمر وفي كل وردة شمعه
بالون الابيض والكراسي كان فيهم شرايط عريضه كثير باللون الاحمر والجسر كانت
تنزل منه اكسسوار للثريات الكبيرة والفخمة والمنصه كانت من افخم الكوشات
كلها بالاحمر وكان فيه قلب كبير وفيه درج عشان كرسي العروس والمعرس ........... )

& في الغرفة الي كان موجود فيها الرجال &

راكان كان يعدل الغترة لمساعد
وفهد كان يصور :. ايه كذا اكشخ
طلال كانت مدمعة عيونه .. سعود كان يطالع فيه ويتجاهله عشان ما تنزل دموعه
طلال ما قدر وحضن مساعد
مساعد حس بحضن اخوه الي يعتبره ولده مو بس اخوه ونزلت دموعه :. عقبالك
طلال كانت دموعه تنزل :.............
سعود طلع برا القاعة ووقف ودموعه تنزل
.... بحنان :. سعود

& عند البنات &

الجده :. يالله ياغسق يابنتي قومي
غسق خافت ونزلت دموعها
الجده جات ومسحت على راسها :. خلاص غسق سمي بالله وقومي

غسق سمت بالله وقامت ووقفت عند باب وانفتح الباب وكل العيون عليها
غسق " بسم الله الرحمن الرحيم يالله عيني " ( دخلت بفستانها الي كان الصدر 7
والاكسسوار في كل الفستان ومن عند الخصر فتحات ومن تحته كان نفشته كبيرة
كثير وكان مكياجها خليجي ناعم وتسريحتها كانت نفخته كبيره وكانت ناعمة
كثير والطرحة كانت لافته على يدينها ومسكتها وردها لون احمر وابيض )
دخلت بخطوات ثقيله وكانت خايفه كثير لكن شافت ابوها وارتاحت شوي دخل
وبوعبدالله مع غسق

& عند سعود &

سعود كانت دموعه تنزل على فراق اخوه هو جد بيسكن معهم لكن في فرق كبير
اذا هو متزوج راح تكون له مشاغل ثانية غيرهم يحس انه بيفقد اخوه كثير :.....
.... بحنان :. سعود
سعود لف لكنه شاف وحده لابسه عبايتها وشيلتها الشفافه ومتلثمة دق قلبه بسرعه :. ريناد
ريناد ابتسمت :. ايه ريناد سعود ليه الدموع اليوم فرح اخوك مو حزنه يعني لازم
تضايقه بدموعك ترى بيجي اليوم والي انت بتتزوج بعد
سعود كان سارح بعيونها الي جذبته وكلامها الي كنه يريحه من ضيقته وتفكيره :.
تسلمين ريناد وعشان خاطرك انا الحين داخل وهازها هز
ريناد :. ههههههههههههه ايه خلك كذا
سعود مشى وابتسم لريناد بإمتنان :...............

& عند الرجال &

مساعد " يالله احين غسق وين وهي قايله لي انها خايفه ياليتني معه " صار يهز رجله بتوتر
راكان دقه بكوعه :. ياخي انت وش فيك فشلتنا الناس جالسه وانت مكشر
مساعد :. غسق اكيد احين متوترة
راكان :. انزين وش صار طيب هذا انا تارك هيفا لحالها
مساعد :. بس انت غير
بندر جا وسحب مساعد وسعود سحب راكان ووقفوهم وخلوهم يرقصون على العرضه
فهد الي كان يصور انتبه لواحد داخل :. يالبى عمرررررررررك بس
معاذ ابتسم وسلم عليه :. مبرووك عقبالك
فهد :. امين معاذ والي يخليك فيني رقصه
معاذ :. تصدق حتى انا
فهد نادى فيصل :. فصوول انت من عاشر المستحيلات تهز صح
فيصل مسك الكاميرا من غير لايتكلم :. توكلو على الله
معاذ وفهد دخلو اياديهم ببعض وبدو يرقصون :........
& عند ساره الي كانت واقفه عند الباب عشان زفت عمتها وصلها مسج وفتحت جوالها &
" مبروووك وعقبالك انشالله

مجنون ( س . ه )

ساره " ياااي هذا طلال وشلون خذ رقمي ياليت اشوفه وهو كااشخ والله احس نفسي بذوب "

& عند غسق &

بدت تدخل وهي ماسكه ايد ابوها وايد اخوها بوعبدالله والقاعة الي كانت الانوار
كلها طافيه مافي الا الشموع تشتغل والثريات الي على الجسر واشتغلت زفتها راشد
الماجد + عبدالمجيد عبدالله

سمي باسم الله عليها يالله سمي يالعيون
هاذي من اغلى الللألئ يالي عنها تنشدون
هاذي الشيخه " غسق " مايشابهها شبيه
مثلها ماجاء على الخاطر ولا شافت عيون
نورها كل ماتبادى ليلها يمسي نهار
والقمر والشمس منها كل ماطلت تغار
هاذي الي مامثلها في فلكها والمداآأأر
أي شمس وأي قمره مثلها ممكن تكون ...؟
جات بخطوات الدلع والنور والحسن البديع
كنها البنت الوحيده وسط هالكون الوسيع
جات مثل غيمه مطرها يلوب فصل الربيع
من عذوبتها وصفاها تذهل احساس المزون
في خطاويها تباهي في محياها بهاء
خطوتن فيها دلال خطوتن فيها حياء
يجتمع فيها التواضع والسمو والكبرياء
سمو باسم الله عليها يالي فيها تنظرون
ان مشت تمشي معاها شمس ونجوم وبدور
ولو غفت تشعر بإن الارض ماعدت تدور
وان تفادتها شموخن يسلب النور الظهور
كل شي فيها ومنها دوم يسكن فيني كون
هاذي الشيخه " غسق " لبيها تسمو الخصال
طيبه وهيبه وعفه دين واخلاق وجمال
رقه ولطف وعذوبه حشمه وذوق ودلال
على الحسن كلا تزيد وعلى الغلا كلا تمون
( اشتغلت الانوار والحريم بدت تلولش ونغمة الاغنية تغيرت وغسق ابتسمت ووقفت
على المنصه بكل هيبه وابتست لصديقاتها الي كانو يصفرون ويصقفون .. والاغنية صارت سريعه شوي ... وجاو ريم واحلام ..
ريم مسكت يد غسق واحلام مسكت يد ابوها وبدو يرقصونهم وبوعبدالله مسك ايد ابوه ....)
سمو بسم الله على الي مالا روعتها حدود
ملهمة كل الزهور فاتنة كل الورود
عطرة نور الليالي واذهلت قلب الوجود
واتركت كل المرآيا تنظر بصمت وسكون
وافية سمت ومعالي عالية قدر ومقام
والوفاء والطيب كمل حسنها بنت الكرام
هاذي احلى بنت في الدنيا وفي كل الانام
للمكرام نبض قلب وللغلا غرة عيون
نادره شهمه كريمه صادقه ذربه وفيه
راقية ذوق ومعالي وللمكارم حاتميه
قلبها غيمه سخيه روحها عذبه نديه
تملك العقل الرزين تبسط القلب الحنون
من سميتها " غسق " ماخذه احلى السمات
ماخذه طيب المعاني والمزايا والصفات
طيب قلب وطيب روح وطيب نفس وطيب ذات
اسمع مسمى " غسق " غالي وراجح وزون
( احلام تصفر بأعلى صوتها والبنات الموجودين يصفقون معاها )
رابيه في دار شيخ الجود والفضل الجزيل
ليسقاها من وفاها وطيبه وطبعه النبيل
بنت ابو ناصر عساه عمره مثل شبره طويل ( ريم واحلام مسكو بوعبدالله ورقصوه .
والبنات تحت صارو يصفقون ويصفقون لعمهم ناصل " بوعبدالله ")
ليعرف لاتفتخر به وان عرفه يفخرون ( نجد صعدت جدتها المنصه ) " غسق من فرحتها
بدت تبكي واحلام وريم يرقصونها
امها ام المكارم ليبها يهز هالزمان
ام ناصر ليلها بقلوبنا اغلى مكان
من محبتها محبه ومن حلايها الحنان
ربت اجيال وعليهم اسهرت طرف وجفون
سمو بسم الله وصلو على النبي يالحاضرين
على العروس الي تكحل من ضياها كل عين
هاذي الي الوصف فيها من حلاوتها يزين
والشعر واروى حروفها في " غسق " وشجون
كانت دلع واميره زين رباة الخدور
شيخة اللطف المصفى مرهفة قلب وشعور
نالها شيخ وفلي بها وطن عبدالله فخور
والدمام واهلها من فرحهم فرحهم يفرحون
ذا مساعد ذا ولي العهد اليسقي القلوب
وكل قلبن يعرفه في راقي احساسه يذوب
طيبة الدنيا في صوب وطيبة مساعد في صوب
والخبر تشهد انه خير من حب ويصون
به سمو الطيب ماله في سما العليا مشابه
لجل شيخ في الحنايا راشخ وعالي جنابه
مامثل مدات جوده الا غيثٍ من سحابه
للوطن واهل الوطن هو خير ذخر وخير عون
دانت الدنيا وعروس الساحل الشرقي تغنت
وفي فرح اغلى الليالي استبشرت داري وتهلت
بعذب قلوب الاحبه نالت الي هي تمنت
ياعساهم بالهنا والسعد يهتدون
ياعسى سعد الليالي يغمر قلوب الاحبه
بالاماني والسعاده والموده والمحبه
ياعسى كل قلبً يلقى في محبه ليايحبه
واغلى شيخ واغلى شيخه بالمحبة يهتنون

& في كندا &

اماني كانت جالسه وتذكرت ان اليوم زواج صديقتها هيفا وعمتها ونزلت دموعها
خالد شافها وراح جلس جنبها وحط راسها على صدره :. حبيبتي خلاص بكرا راح اخليك تكلمينهم
اماني :. بجد والله
خالد :. ايه بس بشرط تمسحين دموعك
اماني مسحت دموعها :.............
خالد باسها :. ايه كذا واحين يلا قومي عازمك على مطعم عمرك ماراح تشوفين مثله
اماني ابتسمت له :. مالي خلق
خالد شالها وجا بيفتح باب الشقه
اماني تصارخ :. خلاااااااص خالد والله بقوم لحالي
خالد :. هههههههههههه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
اماني :. هههههههههههههههه طيب نزلني
خالد نزلها وباسها ....

& في قصر الافراح _ في غرفة من الغرف &

ريماس فتحت المسن بجوالها وحصلت معذب البنات موجود وجلست تدردش معه
غرام طالعتها :. ريماس انتي للحين مع الشات
ريماس تأففت :. وانتي شحاشرك
غرام :. لمصلحتك بس
ريماس :. تكفين عاد سكتي بس انا اعرف مصلحتي اكثر منك
غرام :. صج ليقالو الشات ادمان
ريماس :. غرام سكتي عني
غرام :. لا ماراح اسكت وش بتسوين
ريماس قامت عنها :. اوووووووووووووف
غرام طلعت كانت تبي تروح لأمها ومالقتها وراحت للمطبخ وشافت العاملات :. لوسمحتي ام عبدالله وين
وحدة من العاملات :. بالمطبخ الثاني
غرام :. طيب هذا وين
العاملة قالت لغرام وين وغرام راحت وشافت مطبخ كبير ومشت فيه وكانت بتطيح
لكنها مسكت في

& عند الرجال &

سعود :. اووووووووكشخ مانصلح ندخل معك
مساعد :. اقول انثبر بمكانك
بندر :. مساعد امش معي يلا
مساعد رفع حاجب :. وانت وش تبي بعد
بندر :. اقول لايكثر انا بدخل حق عبوود
مساعد :. اهااا ( ومشى هو وبندر لداخل القاعة وراحت لهم ام نايف ومسكت مساعد :.
بندر انت خلاص روح المطبخ
بندر :. انزين بس يمه في احد عند هيفا
ام نايف :. هيفا راحت الغرفة الثانيه الغرفة هاذي مافيها الا احلام ( مساعد مشى مع
خالته الين البوابة )

& عند بندر &

مشى وشاف الغرفة الي فيها احلام وقف شوي بعدها حط ايده على الكيلون و

& عند غرام &

مسكت بشخص وتمسكت فيه زين وبعدها فتحت عيونها وانصدمت :. عبدالله
عبدالله كان يطالع فيها باعجاب بشكلها وبجسمها وفستانها وعيونها وكل شي
( غرام كانت لابسه فستان لونه بني وفيه بالذهبي وكان كات وظهرها كله باين ومن تحت
الخصر فيه ورده ومن بعدها شيفونات حلوه كثير وكان مكياجها ناعم وتسريحتها شانيون )
عبدالله كان واقف ومابعد ايده عن ظهرها الين ماصارت انفاسه تخالط انفاسها
غرام نزلت راسها وبإرتباك :. عبدالله ممكن تبعد
عبدالله ارتبك وبعد عنها ... غرام مشت وهي ماسكه فستانها عشان تعرف تمشي
لكن سمعت عبدالله يناديها :. هلا
عبدالله بإبتسامة :. على فكرة طالعه قمر
غرام انحرجت وصارت تركض
عبدالله رفع حاجب :. شوي شوي لاتطحين على احد غيري ترى ما ارضى
غرام طلعت ووجهها احمر ومليون علامة استفهام على وجهها



توقع’ـآـآـآتكم وـآنتقآـآـآدآتكم ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:49 am

& الساعة 8 بالليل &

( الكل كان موجود بقصر الافراح الي كان يبين بإنهم من ارقى واغنى العوايل وكانت
الكوشه كلها بالاحمر والابيض وكانت الطاولات عليها ورد احمر وفي كل وردة شمعه
بالون الابيض والكراسي كان فيهم شرايط عريضه كثير باللون الاحمر والجسر كانت
تنزل منه اكسسوار للثريات الكبيرة والفخمة والمنصه كانت من افخم الكوشات
كلها بالاحمر وكان فيه قلب كبير وفيه درج عشان كرسي العروس والمعرس ........... )

& في الغرفة الي كان موجود فيها الرجال &

راكان كان يعدل الغترة لمساعد
وفهد كان يصور :. ايه كذا اكشخ
طلال كانت مدمعة عيونه .. سعود كان يطالع فيه ويتجاهله عشان ما تنزل دموعه
طلال ما قدر وحضن مساعد
مساعد حس بحضن اخوه الي يعتبره ولده مو بس اخوه ونزلت دموعه :. عقبالك
طلال كانت دموعه تنزل :.............
سعود طلع برا القاعة ووقف ودموعه تنزل
.... بحنان :. سعود

& عند البنات &

الجده :. يالله ياغسق يابنتي قومي
غسق خافت ونزلت دموعها
الجده جات ومسحت على راسها :. خلاص غسق سمي بالله وقومي

غسق سمت بالله وقامت ووقفت عند باب وانفتح الباب وكل العيون عليها
غسق " بسم الله الرحمن الرحيم يالله عيني " ( دخلت بفستانها الي كان الصدر 7
والاكسسوار في كل الفستان ومن عند الخصر فتحات ومن تحته كان نفشته كبيرة
كثير وكان مكياجها خليجي ناعم وتسريحتها كانت نفخته كبيره وكانت ناعمة
كثير والطرحة كانت لافته على يدينها ومسكتها وردها لون احمر وابيض )
دخلت بخطوات ثقيله وكانت خايفه كثير لكن شافت ابوها وارتاحت شوي دخل
وبوعبدالله مع غسق

& عند سعود &

سعود كانت دموعه تنزل على فراق اخوه هو جد بيسكن معهم لكن في فرق كبير
اذا هو متزوج راح تكون له مشاغل ثانية غيرهم يحس انه بيفقد اخوه كثير :.....
.... بحنان :. سعود
سعود لف لكنه شاف وحده لابسه عبايتها وشيلتها الشفافه ومتلثمة دق قلبه بسرعه :. ريناد
ريناد ابتسمت :. ايه ريناد سعود ليه الدموع اليوم فرح اخوك مو حزنه يعني لازم
تضايقه بدموعك ترى بيجي اليوم والي انت بتتزوج بعد
سعود كان سارح بعيونها الي جذبته وكلامها الي كنه يريحه من ضيقته وتفكيره :.
تسلمين ريناد وعشان خاطرك انا الحين داخل وهازها هز
ريناد :. ههههههههههههه ايه خلك كذا
سعود مشى وابتسم لريناد بإمتنان :...............

& عند الرجال &

مساعد " يالله احين غسق وين وهي قايله لي انها خايفه ياليتني معه " صار يهز رجله بتوتر
راكان دقه بكوعه :. ياخي انت وش فيك فشلتنا الناس جالسه وانت مكشر
مساعد :. غسق اكيد احين متوترة
راكان :. انزين وش صار طيب هذا انا تارك هيفا لحالها
مساعد :. بس انت غير
بندر جا وسحب مساعد وسعود سحب راكان ووقفوهم وخلوهم يرقصون على العرضه
فهد الي كان يصور انتبه لواحد داخل :. يالبى عمرررررررررك بس
معاذ ابتسم وسلم عليه :. مبرووك عقبالك
فهد :. امين معاذ والي يخليك فيني رقصه
معاذ :. تصدق حتى انا
فهد نادى فيصل :. فصوول انت من عاشر المستحيلات تهز صح
فيصل مسك الكاميرا من غير لايتكلم :. توكلو على الله
معاذ وفهد دخلو اياديهم ببعض وبدو يرقصون :........
& عند ساره الي كانت واقفه عند الباب عشان زفت عمتها وصلها مسج وفتحت جوالها &
" مبروووك وعقبالك انشالله

مجنون ( س . ه )

ساره " ياااي هذا طلال وشلون خذ رقمي ياليت اشوفه وهو كااشخ والله احس نفسي بذوب "

& عند غسق &

بدت تدخل وهي ماسكه ايد ابوها وايد اخوها بوعبدالله والقاعة الي كانت الانوار
كلها طافيه مافي الا الشموع تشتغل والثريات الي على الجسر واشتغلت زفتها راشد
الماجد + عبدالمجيد عبدالله

سمي باسم الله عليها يالله سمي يالعيون
هاذي من اغلى الللألئ يالي عنها تنشدون
هاذي الشيخه " غسق " مايشابهها شبيه
مثلها ماجاء على الخاطر ولا شافت عيون
نورها كل ماتبادى ليلها يمسي نهار
والقمر والشمس منها كل ماطلت تغار
هاذي الي مامثلها في فلكها والمداآأأر
أي شمس وأي قمره مثلها ممكن تكون ...؟
جات بخطوات الدلع والنور والحسن البديع
كنها البنت الوحيده وسط هالكون الوسيع
جات مثل غيمه مطرها يلوب فصل الربيع
من عذوبتها وصفاها تذهل احساس المزون
في خطاويها تباهي في محياها بهاء
خطوتن فيها دلال خطوتن فيها حياء
يجتمع فيها التواضع والسمو والكبرياء
سمو باسم الله عليها يالي فيها تنظرون
ان مشت تمشي معاها شمس ونجوم وبدور
ولو غفت تشعر بإن الارض ماعدت تدور
وان تفادتها شموخن يسلب النور الظهور
كل شي فيها ومنها دوم يسكن فيني كون
هاذي الشيخه " غسق " لبيها تسمو الخصال
طيبه وهيبه وعفه دين واخلاق وجمال
رقه ولطف وعذوبه حشمه وذوق ودلال
على الحسن كلا تزيد وعلى الغلا كلا تمون
( اشتغلت الانوار والحريم بدت تلولش ونغمة الاغنية تغيرت وغسق ابتسمت ووقفت
على المنصه بكل هيبه وابتست لصديقاتها الي كانو يصفرون ويصقفون .. والاغنية صارت سريعه شوي ... وجاو ريم واحلام ..
ريم مسكت يد غسق واحلام مسكت يد ابوها وبدو يرقصونهم وبوعبدالله مسك ايد ابوه ....)
سمو بسم الله على الي مالا روعتها حدود
ملهمة كل الزهور فاتنة كل الورود
عطرة نور الليالي واذهلت قلب الوجود
واتركت كل المرآيا تنظر بصمت وسكون
وافية سمت ومعالي عالية قدر ومقام
والوفاء والطيب كمل حسنها بنت الكرام
هاذي احلى بنت في الدنيا وفي كل الانام
للمكرام نبض قلب وللغلا غرة عيون
نادره شهمه كريمه صادقه ذربه وفيه
راقية ذوق ومعالي وللمكارم حاتميه
قلبها غيمه سخيه روحها عذبه نديه
تملك العقل الرزين تبسط القلب الحنون
من سميتها " غسق " ماخذه احلى السمات
ماخذه طيب المعاني والمزايا والصفات
طيب قلب وطيب روح وطيب نفس وطيب ذات
اسمع مسمى " غسق " غالي وراجح وزون
( احلام تصفر بأعلى صوتها والبنات الموجودين يصفقون معاها )
رابيه في دار شيخ الجود والفضل الجزيل
ليسقاها من وفاها وطيبه وطبعه النبيل
بنت ابو ناصر عساه عمره مثل شبره طويل ( ريم واحلام مسكو بوعبدالله ورقصوه .
والبنات تحت صارو يصفقون ويصفقون لعمهم ناصل " بوعبدالله ")
ليعرف لاتفتخر به وان عرفه يفخرون ( نجد صعدت جدتها المنصه ) " غسق من فرحتها
بدت تبكي واحلام وريم يرقصونها
امها ام المكارم ليبها يهز هالزمان
ام ناصر ليلها بقلوبنا اغلى مكان
من محبتها محبه ومن حلايها الحنان
ربت اجيال وعليهم اسهرت طرف وجفون
سمو بسم الله وصلو على النبي يالحاضرين
على العروس الي تكحل من ضياها كل عين
هاذي الي الوصف فيها من حلاوتها يزين
والشعر واروى حروفها في " غسق " وشجون
كانت دلع واميره زين رباة الخدور
شيخة اللطف المصفى مرهفة قلب وشعور
نالها شيخ وفلي بها وطن عبدالله فخور
والدمام واهلها من فرحهم فرحهم يفرحون
ذا مساعد ذا ولي العهد اليسقي القلوب
وكل قلبن يعرفه في راقي احساسه يذوب
طيبة الدنيا في صوب وطيبة مساعد في صوب
والخبر تشهد انه خير من حب ويصون
به سمو الطيب ماله في سما العليا مشابه
لجل شيخ في الحنايا راشخ وعالي جنابه
مامثل مدات جوده الا غيثٍ من سحابه
للوطن واهل الوطن هو خير ذخر وخير عون
دانت الدنيا وعروس الساحل الشرقي تغنت
وفي فرح اغلى الليالي استبشرت داري وتهلت
بعذب قلوب الاحبه نالت الي هي تمنت
ياعساهم بالهنا والسعد يهتدون
ياعسى سعد الليالي يغمر قلوب الاحبه
بالاماني والسعاده والموده والمحبه
ياعسى كل قلبً يلقى في محبه ليايحبه
واغلى شيخ واغلى شيخه بالمحبة يهتنون

& في كندا &

اماني كانت جالسه وتذكرت ان اليوم زواج صديقتها هيفا وعمتها ونزلت دموعها
خالد شافها وراح جلس جنبها وحط راسها على صدره :. حبيبتي خلاص بكرا راح اخليك تكلمينهم
اماني :. بجد والله
خالد :. ايه بس بشرط تمسحين دموعك
اماني مسحت دموعها :.............
خالد باسها :. ايه كذا واحين يلا قومي عازمك على مطعم عمرك ماراح تشوفين مثله
اماني ابتسمت له :. مالي خلق
خالد شالها وجا بيفتح باب الشقه
اماني تصارخ :. خلاااااااص خالد والله بقوم لحالي
خالد :. هههههههههههه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
اماني :. هههههههههههههههه طيب نزلني
خالد نزلها وباسها ....

& في قصر الافراح _ في غرفة من الغرف &

ريماس فتحت المسن بجوالها وحصلت معذب البنات موجود وجلست تدردش معه
غرام طالعتها :. ريماس انتي للحين مع الشات
ريماس تأففت :. وانتي شحاشرك
غرام :. لمصلحتك بس
ريماس :. تكفين عاد سكتي بس انا اعرف مصلحتي اكثر منك
غرام :. صج ليقالو الشات ادمان
ريماس :. غرام سكتي عني
غرام :. لا ماراح اسكت وش بتسوين
ريماس قامت عنها :. اوووووووووووووف
غرام طلعت كانت تبي تروح لأمها ومالقتها وراحت للمطبخ وشافت العاملات :. لوسمحتي ام عبدالله وين
وحدة من العاملات :. بالمطبخ الثاني
غرام :. طيب هذا وين
العاملة قالت لغرام وين وغرام راحت وشافت مطبخ كبير ومشت فيه وكانت بتطيح
لكنها مسكت في

& عند الرجال &

سعود :. اووووووووكشخ مانصلح ندخل معك
مساعد :. اقول انثبر بمكانك
بندر :. مساعد امش معي يلا
مساعد رفع حاجب :. وانت وش تبي بعد
بندر :. اقول لايكثر انا بدخل حق عبوود
مساعد :. اهااا ( ومشى هو وبندر لداخل القاعة وراحت لهم ام نايف ومسكت مساعد :.
بندر انت خلاص روح المطبخ
بندر :. انزين بس يمه في احد عند هيفا
ام نايف :. هيفا راحت الغرفة الثانيه الغرفة هاذي مافيها الا احلام ( مساعد مشى مع
خالته الين البوابة )

& عند بندر &

مشى وشاف الغرفة الي فيها احلام وقف شوي بعدها حط ايده على الكيلون و

& عند غرام &

مسكت بشخص وتمسكت فيه زين وبعدها فتحت عيونها وانصدمت :. عبدالله
عبدالله كان يطالع فيها باعجاب بشكلها وبجسمها وفستانها وعيونها وكل شي
( غرام كانت لابسه فستان لونه بني وفيه بالذهبي وكان كات وظهرها كله باين ومن تحت
الخصر فيه ورده ومن بعدها شيفونات حلوه كثير وكان مكياجها ناعم وتسريحتها شانيون )
عبدالله كان واقف ومابعد ايده عن ظهرها الين ماصارت انفاسه تخالط انفاسها
غرام نزلت راسها وبإرتباك :. عبدالله ممكن تبعد
عبدالله ارتبك وبعد عنها ... غرام مشت وهي ماسكه فستانها عشان تعرف تمشي
لكن سمعت عبدالله يناديها :. هلا
عبدالله بإبتسامة :. على فكرة طالعه قمر
غرام انحرجت وصارت تركض
عبدالله رفع حاجب :. شوي شوي لاتطحين على احد غيري ترى ما ارضى
غرام طلعت ووجهها احمر ومليون علامة استفهام على وجهها



توقع’ـآـآـآتكم وـآنتقآـآـآدآتكم ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:50 am

& عند مساعد &

مساعد :. خالتي احين غسق داخل
ام نايف :. ايه ياولدي يالله سم بالله وادخل
مساعد طالع في خالته وابتسم :. شدعوه خالتي وش شايفتني بنت
ام نايف صربت كتفه بخفه :. هههههههههههه يعني حرام تذكر الله
مساعد هز راسه :. لا مو حرام

& عند غسق &

( اول مانفتحت البوابة كانت عيونها على مساعد الي كانت هيبته تجنن وشكله كله
حلو بالبشت الاسود والغترة البيضا وبشرته الي صايره صافيه ... نزلت عيونها بس
قرب مساعد .. )
مساعد رفع طرحتها وباسها :. مبروك حياتي
غسق نزلت راسها :. الله يبارك فيك ( ومسكت يد مساعد ومشت )

& عند بندر &

( كان واقف عند باب غرفة العروس الي كانت موجوده فيها احلام )

بندر " ادخل لالا انا مالي خلقها عشان ادخل " ( مشى بس تراجع خطوات لورى ) " والله حاب
اشوف شكلها واشوف الفستان الي شرته هههه اتحدى اذا هو احلى من الفستان الي
شريته لها بس صعبه ادخل مو من حقي وانا مو محرم عليها وو " ( فتح الباب بكل هدوء وسكره )

أحلام ( الي كانت تحاول تسكر الكرستال الي كان ورا عنقها وماسك الفستان كله
لكنها مو عارفه ) :. يالله اووووووووووف ياربي مدري وين طسو ذول
بندر تقدم لها الى ماصار وراها بالضبط وحط ايدينه على يدينها وسكر لها الكبسول
احلام لفت بسرعه وصارت قريبة منه كثير :. ب بب بندر
بندر ابتسم :. عمري ماتوقعتك بهالجمال ( احلام الي كانت متغيرة كثير وطالعه
ملكة جمال وفخمة بمعنى الكلمة ومكياجها الخليجي الي حاطته كانت احلى بنت شافها )
احلام :. ا انت باي حق تدخل هنا
بندر ابتسم على جنب :. جاني فضول اشوفك
احلام " يالله ليه احس نفسي ضعيفه " :. طيب الحين اطلع برا
بندر حط يده ورا خصرها :. مو انتي الي تقولين لي متى اطلع
احلام خوفها بين على وجهها :. بندر وش تبغى
بندر قرب منها وطبع بوسه على خدها وطلع من عندها
احلام كانت في صدمه " معقول هذا بندر وليه يسوي كذا وشلون انا سمحت له وهو ايش
سوا اصلن يالله ماني مصدقه الي صار معقول وش ناوي عليه بنيدر "

& عند هيفا &

ام نايف :. يالله هيفا قومي
هيفا ابتسمت :. طلعت غسق
ام نايف هزت راسها
هيفا مسكت ايد امها وقامت لان فستانها ثقيل كثير

& عند راكان برا &

راكان كان واقف مع امه :. يمه احين بيدخلون هيفا
ام راكان :. ايه هذا خالتك راحت تقول لها
راكان :. يمه ابغى ادخل
ام راكان :. طيب اصبر انت وبتدخل وش عليه مستعجل
راكان غمز حق امه :. يمه تعرفين ابغى استثمر الوقت اليوم عندي سهره وو انتي ادرى بالباقي
ام راكان :. حسبي الله عليك من ولد جد ماتستحي
فهد جاهم :. الي استحوا ماتو
سعود طل براسه عليهم :. هي هي يرحم ايامك ياجدي
راكان :. انتو ورا ناشبين بحلقي من الصبح
ام راكان :. هههههههههههه

& عند ابراهيم &

ابراهيم كان يكلم قمر :. شوفي قسم بالله ان ماجيتيني الحين لا اجيبك بطريقتي
قمر بخوف :. اعلى مابخيلك اركبه قلت لك ماني جايه يعني ماني جايه
ابراهيم :. قمر شوفي لا تخليني افضحك
قمر :. هههههههههههااااااااي تفضحني ليه تحسب نفسك انك للحين مافضحتني
خلاااص يابابا زمن ابراهيم الي الكل يخاف منه راح مات انتهى
ابراهيم انقهر :. هين ياقمر خلني اشوفك وحسابك عندي
قمر :. هذا اذا شفتني

& عند ريماس &

ريماس :. فرقاگ عااديـ ﮯترا ۉاقل من عاديـﮯ.!!
معذب البنات :. معذب البناآـت

فرقاگ عااديـﮯ ترا ۉاقل من عاديـﮯ.!!
ماقلت لي معذب انت وش اسمك
معذب البناآـت
انا اسمي بدر وانتي
فرقاگ عااديـﮯ ترا ۉاقل من عاديـﮯ.!!
انا اسمي ريماس
معذب البنآـت
عاشت الاسامي .. اوكي رموسه انا ما اقدر اطول معك لاني في زواج اخويائي
فرقاگ عااديـﮯ ترا ۉاقل من عاديـﮯ.!!
اوكي حتى انا ما اقدر لان اليوم بعد زواج اخوي
معذب البنآـت
غريبة انتي اليوم زواج اخوك وجالسه تكلميني .. ليه
فرقاگ عااديـﮯ ترا ۉاقل من عاديـﮯ.!!
تدري حتى انا ما ادري ليه .. على العموم بس اوصل البيت راح ادخل اوكي
معذب البناآـت
اوكي ... بأآأإأي

& عند هيفا &

كانت ماسكه ايد امها :. يمه لا تتركيني احين
ام نايف :. لا مايصير لازم انتي تدخلين لحالك
هيفا برجا :. بليز يمه ما ابغى ادخل لحالي اخاف
راكان :. بس انتي ماراح تدخلين لحالك
هيفا التفت عليه :. راكان
راكان ابتسم :. وش تشوفين انتي بشحمي ولحمي
هيفا دمعت عيونها وحضنت راكان :. اخاف راكان
راكان وهو حاضنها :. وش تخافين منه
هيفا :..............
راكان بعدها عنه ومسح دموعها :. يالله امشي خليني اوري الناس اني خذت شيخة البنات فوفو
هيفا ابتسمت له .... راكان مسك ايدها وشبكو اصابعهم ببعض ودخلو على موسيقى
كلاسيك والانوار كانت كلها طافيه ماعدا الثريات الي كان نورهم خفيف شوي ... بعد
ماوصلو للمنصه .. هيفا ابتسمت لهم كلهم
وكان الكل يطالع الحب الي كان باين بين هيفا وراكان
ام نايف صعدت المنصه وحضنت هيفا :. مبرووك يابنتي
هيفا باست راسها ويدها :. الله يبارك فيك يمه
( ومن بعدها المنصه امتلت بالكل الي كان يبارك لهم من قلب )
هيفا جات وحده متلثمة وسلمت عليها :. مبرووك عليك راكان
هيفا استغربت :. الله يبارك فيك
..... :. للأسف بإنك طلعتي غبية وصدقتي لعبة راكان عليك على العموم انتي ادرى
بمصلحتك لكن بيجي اليوم الي بتندمين فيه وبتشوفين يا ( وقالتها بسخريه ) حرم راكان
هيفا ردت بغرور :. ركونتي لو انه يعرف بنات الشرقية كلهم بتم معاه ولا راح اتركه
وحتى لو اشوفه قدام عيني لاتحاولين تخسريني حب عمر وحده ماراح تلقى مثله ولا انتي
ولا غيرك بتشككوني بركونتي اوكي قلبي والحين برااااا من غير مطرود
...... انقهرت :. غبية
راكان كان حاس ان فيه شي لكن صوت الطقاقه ماخلته يسمع شي قرب من هيفا :.
حبيبتي مين هاذي
هيفا تصنعت الابتسامة :. وحده من صديقاتي
راكان " الله يستر بس " :. اها

( طلع راكان وهيفا وراحو للغرفة عشان التصوير )

& عند الرجال &

فهد :. يالله شباب قومو
طلال :. وين
فهد :. يالله دورنا نروح نهز داخل
سعود :. ايه صح نسيت
الشباب كلهم وقفو .. سعود :. انت ليه جالس
معاذ :. خير وش تبي فيني
سعود مسك ايده :. يالله قدامنا يارجال
معاذ :. هييييييييي
سعود سحبه ودخلو كلهم ومشو بكل هيبه فهد وفيصل ونايف وعبدالله وعزام وبندر
ومعاذ وسعود
ريناد " سعود هذا هو الي اعرفه .. يالله ورهم الرقص ياشيخهم "
ساره " طلال واخيراً شفتك وربي قمر "
احلام " ياجعلك بطيحه يابندور ماتقوم منها "

غنت الطقاقه اغنية ياهل السامري وبدو الشباب بالرقص الجنوني وكان احلى ثنين
يرقصون بجنون " فهد × سعود " وكانت حركاتهم نفس بعض
من جهة ثانية الي كان رقصهم يجذب ويجنن بس بهدوء " معاذ × نايف "

فهد راح للطقاقه :. لو سمحتي
الطقاقه :. هلا عمري
فهد بهمس :. وش فيها بايعتها هاذي
الطقاقه :. نعم
فهد :. لا ولا شي اقول ماعليك آمر نبغى اغنية سريعه شوي
الطقاقه :. من عيوني ثواني بس
فهد مشى عنها وبعدين التفت عليها " وش فيها هاذي "
سعود كان يشوف بنات يصفقون وحس انهم اهله توجه لهم :. احم احم
ريم تورطت ماعرفت وش تقول :. احم هلا سعود وش بغيت
سعود :. اشوه طلعتي تعرفيني ابي مويه
ريم ابتسمت وخذت الكاس وعطته مويه :. تفضل
سعود :. وجيبي حق اخوك المصون بعد
ريم خذت كاس ثاني وصبت لسعود :. تفضل
سعود رجع في وسط المنصه وعطى فهد الكاس :. اشرب جعله انشالله بالعافيه
فهد :. ياخي احسك تندم على الكلمة الزينة
سعود :. وانت الصادق
نايف :. الحين انتو يالي ماتستحون جايبين ماي بس لنفسكم
فهد يأشر على ريم الي كانت متلثمة بغطوتها وكان نص وجهها يبين :. هاذي اختك
روح لها وخلها تعطيك القرشة كلها
الشباب كلهم جلسو على درج المنصه عشان الماي
ريم :. ههههههههه شكلكم يضحك ( وبدت تعطي واحد واحدالماي .. رفعت عينها ) تفض " وسكتت "
معاذ ابتسم لها " قمر والله قمر " :. زاد فضلك
ريم ابتسمت :........

( غنت الطقاقه اغنية * مويه بارد * ورقصوا الشباب رقصه سريعه وكانت تجنن )

ام نايف صعدت المسرح وراحت لنايف :. نايف تعال وصل خالتك ام معاذ
نايف :. ليه معاذ راح يجلس خليها تجلس معه
ام نايف :. لان راسها عورها وقالت بتمشي
نايف :. طيب خليها تطلع لي
( فهد راح بسرعه وسحب سعود ) :. يالله مشينا
سعود خاف :. وش فيك انت
فهد سحبه وركض فيه بالقاعه :. يالله يالله بسررعة
سعود صار يركض معه :. طيب وش السالفه

( مساعد وغسق وراكان وهيفا توجهو للفندق )



::

يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:51 am

& عند مساعد وعسق &

مساعد مسك ايد غسق وفتح باب الشقه بإيده الثانيه
غسق دخلت بكل هدوء :.............
مساعد باسها :. مبرووك للمره المليون
غسق نزلت راسها :. الله يبارك فيك
مساعد مسك عسق وراحو الغرفة وسمع صوت الباب
غسق لفت عليه بسرعه :. مين
مساعد :. ما ادري " منهو الي دخل الشقه وانا قفلت الباب " فتح باب الغرفة
سعود ماسك ضحكته :. وش تسوون
مساعد رفع اكمام ثوبه وفسخ عقاله :. انت شكل ماينفع معك
سعود سكر الباب ومن ورا الباب :. خلاااااااص بطلع بطلع
مساعد التفت على غسق الي كانت ميته ضحك
مساعد :. ياذا النشبه قسم بالله
غسق :. هههههههههه ( وراحت اخذت لها شاور سريع ولبست روب نوم ابيض طويل
وفتحت الصدر كبيرة كثير واكمامه كت وفتحت شعرها بعد ماجففته وحطت لها
مكياج خفيف وطلعت لمساعد الي كان ينتظرها ) :. آسفه تأخرت عليك
مساعد وقف لها ومشى وبكل رومانسية :. احبك
غسق " يالله ساعدني " :. وانا احبك
مساعد قرب منها وسمع صوت " مسااااااااااااااااااااااعد لاتسوووووووووي شي فيها من اول يوم يعني اعصابك "
غسق :. هههههههههههههههههه
مساعد فتح باب الغرفة بس مالحق لان سعود انحاش

& عند راكان × هيفا &

( هيفا اخذت شاور ولبست روب نوم ابيض قصير وحطت شريطه لونها ابيض في شعرها
وخلته على جنب وحطت مكياج خفيف ولبست عدساتها وطلعت بس ماشافت راكان
بالغرفة وطلعت الصاله ولقته منسدح ومغمض عين ومفتح عين :. هههههههه وش فيك
جالس كذا
راكان فتح عيونه وشافها نعومته الي جذبته لها قام وتقدم لها وحط ايده ورا خصرها و
حس بمويه على وجهه التفت شاف فهد ماسك المسدس الي يرش مويه ويرش عليه
فهد بعصبيه مصطنعه :. وش كنت بتسوي بأختي
راكان :. هههههههههههههه يقلع شكلك ياشيخ انا اعلمك وش كنت بسوي فيك
فهد شاف راكان متوجه له :. ههههههههههههههه لا يالنسيب ماتوصل كذا
( وطلع من الشقه وصدم في )

& في القاعة &

( ماكان باقي الا الشباب وام نايف وريم )

ريم :. يمه احنا مين بيوصلنا
عزام :. احم احم
ريم عدلت غطوتها :. تفضل عزام
عزام :. يالله طلعي انتي وخالتي برا ننتظركم
ريم :. طيب ( وراحت نادت امها وطلعوا برا وماحصلو الا سيارة وحده " هوندا اكورد " لونها اسود )
ريم :. يمه هاذي من سيارته
ام نايف مشت وركبت قدام .. ريم لحقتها وركبت معها وكانت مو عارفه مين
سيارته لانها مضلله وبالليل مايبين وكان العطر الي بالسيارة مو غريب عليها :. السلام عليكم
معاذ :. وعليكم السلام ( وحرك السيارة )
ريم " معاذ معقول هو الي قدامي فديته انا يجنن انا اقول هالعطر مو غريب علي "

& اليوم الثاني &

الكل كان متجمع في بيت الجد عشان صباحية غسق وهيفا

& عند البنات &

احلام :. غروووم شوفي شووفي
غرام :. وش اشوف
احلام أشرت بايدها :. البنت الي دخلت توها الحلوه
غرام :. هههههه من بنته هاذي
احلام :. يعني لو بدري سألتك
البنت جاتهم :. السلام عليكم
احلام :. وعليكم السلام
البنت :. مين فيكم اخت عزام
غرام :. انا خير وش فيه اخوي
البنت :. هههههه لا تخافين مو مسوي شي ... انا أرجوان اخت معاذ صديق عزام
غرام :. ههههههه اهلين ( وسلمت عليها )
ريم دخلت عليهم :. حلووووم وين حط ( وسكتت لما شافت ارجوان .. أشرت لاحلام مين هاذي )
ارجوان :. انتي ريم صح
ريم ابتسمت :. ايه انا ريم مين انتي
ارجوان :. انا ارجوان اخت معاذ
ريم ابتسمت من قلب :. اهلين

& في بيت قمر &

( كانت جالسه تطالع تلفزيون ورن الجرس :. يااااااااااااياااااااا فتحي الباب
الخدامه ماردت على قمر :. اووووووووووف الله يلعنها من خدامه
وطلعت من ورا الباب الي كان مفتوح شوي :. مين
( دخلو ثنين ومسكوها من ايدها وشالوها ) قمر تصارخ :. خييييييييييييييييييير مين انتو تركوووووووني

& في بيت الجد بو ناصر &

ريماس كانت توها واصله وجات بتدخل وشافت عبدالله الي ابتسم لها لكنها كملت طريقها من غير لا تبتسم

& في المطبخ &

ام عبدالله :. يانجد رووحي خذي كرتون الماي من اخوك
نجد :. ان شالله يمه ( وطلعت وشافت فيصل واقف ينتظرها )
فيصل عطاها الماي ومشى عنها وهي خذته وجات بتدخل وشافت .... وراحت بسرعه حطت
الماي بالمطبخ وطلعت :. فهد
فهد التفت عليها وابتسم :.

& عند قمر &

فتحت عيونها بصعوبه وكانت مرميه على الارض
ابراهيم :. انا ماقلت لك اني بشوفك
قمر خافت :. انت وش تبي فيني
ابراهيم :. انا قلت لك ابغى ريم
قمر :. بس انا ما اعرف وحده اسمها ريم طيب
ابراهيم صرخ :. قمرررررررررررر
قمر حطت ايدها على اذونها :..........
ابراهيم :. بتسوين الي قلت لك عليه ولا لا
قمر :. لا يعني لا يعني لا
ابراهيم صار يضربها بجنون
قمر بعد ماحست انها ممكن تموت على ايده قررت تنفذ الي طلبه منها


::


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:51 am

& عند مساعد وعسق &

مساعد مسك ايد غسق وفتح باب الشقه بإيده الثانيه
غسق دخلت بكل هدوء :.............
مساعد باسها :. مبرووك للمره المليون
غسق نزلت راسها :. الله يبارك فيك
مساعد مسك عسق وراحو الغرفة وسمع صوت الباب
غسق لفت عليه بسرعه :. مين
مساعد :. ما ادري " منهو الي دخل الشقه وانا قفلت الباب " فتح باب الغرفة
سعود ماسك ضحكته :. وش تسوون
مساعد رفع اكمام ثوبه وفسخ عقاله :. انت شكل ماينفع معك
سعود سكر الباب ومن ورا الباب :. خلاااااااص بطلع بطلع
مساعد التفت على غسق الي كانت ميته ضحك
مساعد :. ياذا النشبه قسم بالله
غسق :. هههههههههه ( وراحت اخذت لها شاور سريع ولبست روب نوم ابيض طويل
وفتحت الصدر كبيرة كثير واكمامه كت وفتحت شعرها بعد ماجففته وحطت لها
مكياج خفيف وطلعت لمساعد الي كان ينتظرها ) :. آسفه تأخرت عليك
مساعد وقف لها ومشى وبكل رومانسية :. احبك
غسق " يالله ساعدني " :. وانا احبك
مساعد قرب منها وسمع صوت " مسااااااااااااااااااااااعد لاتسوووووووووي شي فيها من اول يوم يعني اعصابك "
غسق :. هههههههههههههههههه
مساعد فتح باب الغرفة بس مالحق لان سعود انحاش

& عند راكان × هيفا &

( هيفا اخذت شاور ولبست روب نوم ابيض قصير وحطت شريطه لونها ابيض في شعرها
وخلته على جنب وحطت مكياج خفيف ولبست عدساتها وطلعت بس ماشافت راكان
بالغرفة وطلعت الصاله ولقته منسدح ومغمض عين ومفتح عين :. هههههههه وش فيك
جالس كذا
راكان فتح عيونه وشافها نعومته الي جذبته لها قام وتقدم لها وحط ايده ورا خصرها و
حس بمويه على وجهه التفت شاف فهد ماسك المسدس الي يرش مويه ويرش عليه
فهد بعصبيه مصطنعه :. وش كنت بتسوي بأختي
راكان :. هههههههههههههه يقلع شكلك ياشيخ انا اعلمك وش كنت بسوي فيك
فهد شاف راكان متوجه له :. ههههههههههههههه لا يالنسيب ماتوصل كذا
( وطلع من الشقه وصدم في )

& في القاعة &

( ماكان باقي الا الشباب وام نايف وريم )

ريم :. يمه احنا مين بيوصلنا
عزام :. احم احم
ريم عدلت غطوتها :. تفضل عزام
عزام :. يالله طلعي انتي وخالتي برا ننتظركم
ريم :. طيب ( وراحت نادت امها وطلعوا برا وماحصلو الا سيارة وحده " هوندا اكورد " لونها اسود )
ريم :. يمه هاذي من سيارته
ام نايف مشت وركبت قدام .. ريم لحقتها وركبت معها وكانت مو عارفه مين
سيارته لانها مضلله وبالليل مايبين وكان العطر الي بالسيارة مو غريب عليها :. السلام عليكم
معاذ :. وعليكم السلام ( وحرك السيارة )
ريم " معاذ معقول هو الي قدامي فديته انا يجنن انا اقول هالعطر مو غريب علي "

& اليوم الثاني &

الكل كان متجمع في بيت الجد عشان صباحية غسق وهيفا

& عند البنات &

احلام :. غروووم شوفي شووفي
غرام :. وش اشوف
احلام أشرت بايدها :. البنت الي دخلت توها الحلوه
غرام :. هههههه من بنته هاذي
احلام :. يعني لو بدري سألتك
البنت جاتهم :. السلام عليكم
احلام :. وعليكم السلام
البنت :. مين فيكم اخت عزام
غرام :. انا خير وش فيه اخوي
البنت :. هههههه لا تخافين مو مسوي شي ... انا أرجوان اخت معاذ صديق عزام
غرام :. ههههههه اهلين ( وسلمت عليها )
ريم دخلت عليهم :. حلووووم وين حط ( وسكتت لما شافت ارجوان .. أشرت لاحلام مين هاذي )
ارجوان :. انتي ريم صح
ريم ابتسمت :. ايه انا ريم مين انتي
ارجوان :. انا ارجوان اخت معاذ
ريم ابتسمت من قلب :. اهلين

& في بيت قمر &

( كانت جالسه تطالع تلفزيون ورن الجرس :. يااااااااااااياااااااا فتحي الباب
الخدامه ماردت على قمر :. اووووووووووف الله يلعنها من خدامه
وطلعت من ورا الباب الي كان مفتوح شوي :. مين
( دخلو ثنين ومسكوها من ايدها وشالوها ) قمر تصارخ :. خييييييييييييييييييير مين انتو تركوووووووني

& في بيت الجد بو ناصر &

ريماس كانت توها واصله وجات بتدخل وشافت عبدالله الي ابتسم لها لكنها كملت طريقها من غير لا تبتسم

& في المطبخ &

ام عبدالله :. يانجد رووحي خذي كرتون الماي من اخوك
نجد :. ان شالله يمه ( وطلعت وشافت فيصل واقف ينتظرها )
فيصل عطاها الماي ومشى عنها وهي خذته وجات بتدخل وشافت .... وراحت بسرعه حطت
الماي بالمطبخ وطلعت :. فهد
فهد التفت عليها وابتسم :.

& عند قمر &

فتحت عيونها بصعوبه وكانت مرميه على الارض
ابراهيم :. انا ماقلت لك اني بشوفك
قمر خافت :. انت وش تبي فيني
ابراهيم :. انا قلت لك ابغى ريم
قمر :. بس انا ما اعرف وحده اسمها ريم طيب
ابراهيم صرخ :. قمرررررررررررر
قمر حطت ايدها على اذونها :..........
ابراهيم :. بتسوين الي قلت لك عليه ولا لا
قمر :. لا يعني لا يعني لا
ابراهيم صار يضربها بجنون
قمر بعد ماحست انها ممكن تموت على ايده قررت تنفذ الي طلبه منها


::


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:52 am

[center]& في بيت الجد _ عند نجد &

نجد :. فهد
فهد التفت عليها وابتسم :. عيـ .. اا هلا
نجد ابتسمت :. اول شي الحمدلله على سلامتك وثاني شي مبروك وثالث شي اخبارك
فهد:. اول شي الله يسلمك ويخليك لي ااا ( وابتسم ) " والله اني بجيب العيد " لعين
ترجيك وثاني شي الله يبارك فيك وعقبالك يارب ثالث شي تمام بشوفت بشوفت
اختي عروس " والله اني فاشل بالترقيع " رابع شي انتي اخبارك
نجد :. ههههههههه تمام
فهد :. دووم انشالله

& عند ابراهيم &

ابراهيم دخل قمر غرفه ودخل معاها وقفل الباب ورفع لها حاجب :.........
قمر " الله ياخذك انشالله " :. انت ليه جايبني هنا
ابراهيم :. شنوو ليكون غيرتي رايك ومانتي مسويه الي اتفقنا عليه
قمر :. راح اسويه بس
ابراهيم قاطعها :. طيب يالله وش تنتظرين
قمر :. جوالي بالبيت
ابراهيم رمى عليها جواله :. ماعندك شي مقنع
قمر :. بس انا مو حافظه رقمها
ابراهيم ابتسم على جنب :. شوفي ياقمر انا بخليك ترجعين بس قسم بالله لو انك
تلعبين بذيلك هنا ولا هنا ماراح تلومين الا نفسك
قمر :..................


( بعد مرور اسبوع من احداث ابطالنا .... )

راكان × هيفا :. حياتهم من احلى مايكون وماتغيرت ومن ثاني يوم زواجهم سافرو ايطاليا
مساعد × غسق :. مافي احلى منهم وغسق ارتاحت مع حياة مساعد وسافرو هولندا
ريماس × بدر :. تطورت علاقتها مع بدر وصارت تكلمه بالجوال للتسليه فقط ...
ريماس × عبدالله :. عبدالله بدا يحس بإن ريماس تغيرت كثير وصار يكلمها
بالموضوع او يحاول يتقرب منها لكنها دايم تصرفه بإنها مشغولة وتكلم بدر
قمر × ابراهيم :. قمر وعدت ابراهيم بإن الي يبغاه بيصير وفي اليوم الي راح يحدده


& في بيت بوعبدالله .. الساعة 10 بالليل &

احلام خذت الاب حقها وفتحت المسن وجاتها محادثة فورية من :.
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
مساء الشوق
احلام " هذا وشدراه اني موجوده وانا حاطته الظهور دون اتصال .. اعوذ بالله منه بس انا اشهد انه جني "
مو مقدور علي ...~
· مساء الورد
· اهنن وسهنن
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
اهنن فيك اخبارك
مو مقدور علي ...~
· تمام بشوفتك متصل
· انت شلونك ( فيس بوضرس مكسور )
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
دوم يارب ... بخير بشوفتك الظهور في حالة دون اتصال
مو مقدور علي ...~
هههههههههههه صحيح انت وشدراك اني موجوده
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
قلبي يقولي ( فيس ابو عين تغمز )
مو مقدور علي ...~
اصلن حتى لو قلبك مايقولك في احد يحصل له يكلم احلام ويرفض
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
احلام بقولك شي ولا تزعلين ولا تعتقدين لاني انا ما احبك او حاقدك عليك او أي شي
مو مقدور علي ...~
اوكي قول
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
* شوفي احلام مشكلة لاصار الواحد واثق من نفسه بزياده يعني مثلك ولو انتي في شي
فيك تشوفين حالك عليه قلنا يمكن
· يعني انتي جمالك مايتعدى جمال أي بنت من العايله
· ولا انتي بالعقل الي يوزن بلد
· واسف على الكلام بس حبيت اعطيك خبر
احلام انجرحت من كلامه حتى لو هي مطنشه لكن كلامه يجرح حست نفسها مخنوقة
وماعرفت ترد عليه وش تقول سكرت الاب ورمت نفسها على السرير وحضنت مخدتها
وصارت تبكي بقهر

& في بيت بونايف _ غرفة بندر &

" وش فيها طلعت لا يكون كلامي ضايقها الا اكيد ضايقها بس انا ماقلت لها شي
يزعل وهذا الكلام لو ماسمعته مني بتسمعه من غيري "

( خذ جواله وكلم صديقه بدر ) :. هلا بدور
بدر :. هلا بك
فهد :. وش تسوي الحين
بدر :. ولا شي مغازل في المنتدى
فهد :. وانت ماطفشت من هالمنتديات ع العموم الحين انا بمرك
بدر :. اوكي انتظرك
فهد :. عشر دقايق وانا عندك
بدر :. يلا طس فهودي
فهد :. ههههههههههههه فهودي راسك يالدرج
بدر :. وربي انت وفهد ولد عم خال امي بنت عمتها خالتها اسمكم فهد يعني
وشلون تبيني افرق مابينكم
فهد :. يقطع جد صلة الرحم بس هههههههههههههه
بدر :. اقول تلايط بس
فهد :. تلايط انت مع هالخشه ننعن شكلك ( وقفل بوجهه )

& في كندا &

( اماني كانت منسدحه على السرير وماسكه بطنها .. دخل خالد ) :. في غدا
اماني :...............
خالد :. طبعا لا ( وتنهد ) اوكي نطلب من المطعم وش فيها يعني ( ولف على اماني
وشافها ماسكه بطنها ) ابتسم على جنب :. وانتي كل مره ت تجيلك الدورة حالتك تصير كذا الله يعيني اجل
اماني بتعب :. بس انا ما مافيني ال
خالد لف عليها وبخوف :. قومي بسرعه اوديك المستشفى
اماني :. ماله داعي انا
خالد :. شنو الي ماله داعي بسرعه قومي

& عند إبراهيم &

ابراهيم يكلم قمر بالجوال :. قمر بعد بكرا ابغى تسوين الي قلت لك عليه
قمر :. اوكي خلااص فهمت
ابراهيم :. والله الي مثل اشكالك ما اتوقع يفهمون
قمر :. احترم نفسك ياك ( وسكتت )
ابراهيم :. ههههههههه تدرين لو مكمله الجمله وش كان صار لك
قمر :. لا ما ادري ولا ابي ادري اوكي ( وقفلت بوجهه )

& عند فهد وبدر &

( كانو واقفين بنص الشارع عشان يمرون بين السيارات ويدخلون المطعم )

بدر :. يارجال حقودين هالناس مايشوفون واحد متواضع مسكين بيمر لازم يقهروني
فهد :. هههههههه الحمدلله والشكر بس ( ويقلد عليه ) لازم يقهروني ( وتكلم
بسخريه ) تكفى عاد ما ادري من تكون الحين
بدر :. الشيخ بدر
فهد :. ما ادري اعاندهم وامشي واخليهم يوقفون غصبن عليهم
بدر كان بيتكلم لكن فهد طلع على الشارع وجات سيارة سرعتها تخوف صرخ :. فههههههههههههههههههههههههههههههههههههههد
فهد التفت وشاف السيارة ووو .................

& في ايطاليا &

( راكان كان مع هيفا الي كان كل يوم يوديها مكان ... كانو طالعين وجالسين بمطعم على البحر )

راكان يطالع في هيفا :. ها وين تروحين بعد يابعد حيي
هيفا :. تصدق انا اموت بشي اسمه طلعات لكن من سافرت معك وانا احس نفسي
طفشت من كثر ما اطلع
راكان :. ياخي حمدي ربك تدرين انتي يقولك مساعد من جاو ماطلعو الا ثلاث مرات
هيفا :. هههههههه مسكينة عمتي مدري اخليها تجي معنا
راكان :. ايه لاصار بكيفك خليها تجي
هيفا ابتسمت له :. ...........

& في كندا _ بالمستشفى &

( طلعت النيرس وكلمة خالد .. واماني كانت جالسه وماتدري وش قالت النيرس
لخالد ... بس شافته جاي مبسوط وو )

خالد حضن اماني على طول :. مبروك يا ام مشعل
اماني فهمت له وابتسمت ونزلت دمعه :..............
خالد مسح دمعتها ورفع حاجب :. الحين الوحده اذا جات بتصير ام تزعل ولا مو عاجبك ابوه
اماني ابتسمت :. لا بس فرحانه
خالد باسها :. مبروك ياقلبي



::



يتبع..
[font=verdana][size=21][color=red][color=darkorchid]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:53 am

& عند فهد وبدر &

فهد غمض عيونه وحس انه نهايته في هالدنيا وماقدر يبعد لان السيارة اسرع من لكن ....
حس بطيحه عورت ظهره فتح عيونه بخفه وشاف نفسه مرمي على الرصيف وجنبه واحد
... :. مره ثانيه انتبه على نفسك
فهد مو مستوعب :. انت كيف بعدتني عن السيارة ( ولما طالع وجهه ) انت معقوووله
فهد ابتسم :. ايه انا
فهد للحين مو مصدق :. وشلون سويت كذا المفروض انك ترميني على السيارة مو تبعدني عنها
فهد :. هههههههههه انا جد حاقد عليك بس ماتوصل اني اتمنى لك الموت
فهد :. مشكور يافهد
بدر كان يمشي لهم ومو مصدق الي يشوفه :. م معقول فهد آند فهد الي يصير ولد عم
خال امي بنت عمتها خالتها تكلمون بعض
فهد × فهد :. هههههههههههههه

& اليوم الثاني _ بيت الجد &

( الكل كان متجمع ببيت جدهم )
غرام :. حلووم وش فيك زعلانه
احلام بدون نفس :. مافيني شي
ريم :. خلاص غرووم تركيها

& في بيت بو فهد &

نوف كانت تكلم قمر :. كيف وشلووووون تروحين له
قمر :. هو الي خذني مو اناا الي رحت له وو
نوف :. وو ايش تكلمي
قمر :. وراح اخلي ريم تروح له
نوف صرخت :. شوووووووووووفي قمر والله لو ريم تقرب من ابراهيم باي شي لا انا الي
ادمرك وانهيك من هالوجود سااااااامعه
قمر صرخت :. طيب وش تبييييييييني اسوي
نوف نزلت دموعها وتنهدت :. انا اقولك وش تسوين

& في هولندا &

( مساعد وغسق كانو يتمشون في حديقة من حدائق هولندا )

مساعد كان يمشي وقطع ورده ومدها لغسق :. احلى وردة لاحلى غسوق
غسق ابتسمت وخذت الوردة وحطتها ورا اذنها وخلت شعرها على جنب :. تسلم
( وقطعت ورده وعطتها مساعد ) مساعد خذ الورده ورماها :......
غسق بزعل :. لييييش
مساعد :. لاني ما ابي وردة
غسق :. حرام في احد مايبي الورد
مساعد قربها منه :. لانك وردة حياتي ودنيتي وعمري
غسق نزلت راسها :............

& في بيت الجد &

ريناد :. رووووان تعالي ابغاك
روان جات وجلست من غير نفس :. خيررر
ريناد مسكت المجله :. اخلاق لا بالمجله على راااسك
روان :. طيب خير وش تبين
ريناد :. ابي اقولك سعود اخوك ما جا معك
روان غمزت لها :. احلى وش عندك مع اخوي ياااااالدبه
ريناد :. وانتي ليه رازه عنقك قولي جا ولا لا
روان بحزن :. لا للاسف انه ماجا
ريناد بوزت :. طيب طسي عني
روان :. اووووووووف احين يوم خذتي الي تبينه مني قلتي طسي ع العموم تراه بالمجلس
ريناد صرخت :. صصصصصصصصصصصصصصصصصصج
الجده ضربتها بالعصا :. عن الصريخ يابنت
ريناد خافت :. انشالله يمه

( ساره كانت طالعه تنادي احلام الي طلعت من الصاله وصارت تتمشى بحديقة جدها
الكبيرة )
.... :. سااااره
ساره التفت ومشت بسرعه
.... كان اسرع منها ومسكها ولصقها بالجدار ووقف قدامها وحط ايديه على الجدار :.
شوفي عاد مو كل مره اجي اكلمك تتهربين مني
ساره :. طيب انت بعد عني وقول وش تبغى
طلال قرب منها :. ماراح ابعد

& في بيت بو فهد الساعة 9 بالليل _ نوف &

( لبست فستان قصير فوق الركبة اسود وكان يلمع كات وفتحت شعرها وحطت لها
فاندويشن خفيف وغلوس وردي وبلاشر وردي وتعطرت وصارت ريحتها بكل مكان
بالغرفة ولبست اساورتين في ايدها لونهم اسود وخذت عبايتها وطلعت )

& بيت الجد _ عند أحلام &

( كانت جالسه بزاوية من الحديقة وتتذكر كلام بندر لها وتنزل دموعها )

.... :. آنا آسف احلام اني زعلتك بس
احلام صرخت :. انت ولك عين تجيني بعد
بندر بهدوء :. احلام انا ما ابغاك تزعلين وتعصبين
احلام قاطعته :. انت لو تروح عني اكون انا بألف خير
بندر :. راح اروح عنك بعد ما تسامحيني
احلام لفت وجهها :.............
بندر :. اذا تبغيني اروح وريني ابتسامتك الحلوه
احلام :............
بندر جلس :. شكل المسأله مطوله اوكي اجل انا مسنتر هنا قدام فيسك ( وصرخ )
سيليناااااااااا جيبير الشيبس والبيبس وحلاوووووو بو بقره
احلام حاولت تكتم ضحكتها :. بقره مره وحده
بندر لف عليها وحس انها بتبسم :. يالله عاد حلووم كمليها ووريني سنونك

& عند ساره × طلال &

ساره كانت ذايبه بين ايادي طلال :. ط ط طلال قول الي عندك بسرعه
طلال قرب منها الين مالصق جسمه بجسمها :. احبك ساره
ساره صارت تتنفس بسرعه ومو قادره تتكلم :............
طلال بهيمان :. اموت فيك
ساره نزلت دمعتها وحضنته
طلال حضن ساره باقوى ماعنده ...

& عند نوف &

( طلعت من البيت ولقت سيارة قمر تنتظرها مشت وركبت )

قمر اول ماركبت نوف نزلت دموعها :. سامحيني نوف
نوف غمضت عيونها :. مسامحتك ( وحاولت تبتسم ) خلااص ترى ماراح يصير فيني شي
قمر :. ياليتك رايحه عند واحد ثاني وتقولين هالكلام كان يمكن اقتنعت ان ماراح
يصير فيك شي
نوف تنهدت :. خلاص ياقمر كل شي صار
قمر صارت تبكي وتشاهق :. نوف خلااص نزلي انا انفضح ويصير فيني أي شي عادي ولا
ثنتينا نكون تحت رحمتها ( وصرخت ) الحقيييييير
نوف حطت يدها على كتف قمر :. خلاااص قمر تكفين لاتعورين قلبي
قمر :. .............

& عند بندر × احلام &

سيلينا جابت بيبس وشيبس وعطتهم بندر وراحت
بندر فتح الشيبس وعطاه احلام :. مسكي زطي جعله بالعافيه
احلام :. ما ابي
بندر :. عشان خاطر بندور الحلو
احلام :. ما ابي ( وتقلده ) عشان خاطر بندور الحلو قول عشان خاطر سيلينا ولا خاطرك
بندر :. افا الحين صار مقامي من مقام الخدم اوكي مشكوره ( ووقف )
احلام مسكت ايده :. خلااااص اسفه اجلس والله اكل الشيبس كله " يالله انا شلوون قلت كذا "
بندر ابتسم وجلس :. الا ماقلتي لي وش قدمتي عليه
احلام رفعت له حاجب :. وش اقدم عليه
بندر :. وش فيك انصدمتي
احلام :. لابس انصدمت وش اقدم عليه
بندر بضحكه :. لاتنصدمين اجل اذا قلت لك جاامعه
احلام :. ايه صح وييييييييييييع نسيت اوووف ياربي
بندر :. هههههههه انتي صبري احين باقي اسبوعين وبعدها يبدأ التسجيل
احلام :. ايه والله اشوه مالي خلق قومه من الصبح
بندر :. ههههههههه صج سودانية ايه تمتعي احين بحذاريف الاجازه
احلام :. ههههههههههههههههههه حذاريف الاجازه والله الكلمة عليها شغل
بندر :. ايه وش على بالك انتي ( وبعدها طالع في الشيبس ) انا قلت لك اكلي بس موتاخذينها علي
احلام ابتسمت وخذت وحده ومدتها له :.....
بندر مسك ايدها وكل الشيبس من ايدها وابتسم لها ابتسامة تذوب :...........
احلام " ياااويل حالي وربي يجنن بس نذل "

& عند ابراهيم &

( رن الجرس ونادى وحده من الخدم تفتح الباب ودخلو نوف وقمر )

قمر بصوتها المبحوح :. م مساء الخير
ابراهيم لف عليها وابتسم لها ولنوف بخبث :. مساء النور
قمر :................
ابراهيم " غريبه ريم ماخافت او سوت شي يعني مو معقولة وحده تدخل صديقتها عند
واحد وتكون كذا ردة فعلها والله وطلعت رايحه فيها " :. اوكي قمر تقدرين تنقلعين احين
قمر طالعت بنوف ونزلت دمعتها وطلعت :...................
ابراهيم قرب من نوف :...................







:::


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:54 am

& في بيت الجد _ عند البنات &

( دخلت أحلآم وجلست مع البنات بهدوء )

ريم كلمت غرام بهمس :. وش فيها حلوووم
غرام :. مدري معصبه اليوم
ريم :. ايه ادري اقصد الحين وجهها مولع وسآكته مو من عوايدها
غرام :. سأليها
ريم قامت وجلست جنب أحلام :. احم احم
احلام :.........................
ريم تأشر لأحلام بيدها :. هييييييييييييييي حلوووووووم وين وصلتي
احلام :. .......................
غرام صرخت :. احلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
احلام نقزت :. هاااااااااااااا
ريم + غرام :. هههههههههههههههههههههه
ريم :. وش فيه وجهك من حآرقه
احلام " الله يسامحك يابندر " ابتسمت بحيا وتكلمت بهدوء :. ليه مبين علي شي
غرام غمزت لها :. مين مغازلك
احلام :. مالت عليك بس

& عند الشباب &

فهودي وسعود كآنو جآلسين جنب بعض :......
سعود كان مقرب من وجه فهودي :. فهوود وش فيه رآسك
فهودي :. أقولك قبل لآ أجيكم كنت بنتحر
سعود :. هههههههه صدز وش كنت بتسوي
فهودي :. رميت نفسي على السيارات
سعود :. والله لو انك ميت ولا صاير لك شي اخر همي انقذك
فهودي عصب :. مآلت عليك عندي من أنقذني
سعود :. ومن هو هذا لآيكون سوبر مآن السعوديه
فهودي :. فهد
سعود بصدمه :. فهههههههههد
فهودي هز راسه وأبتسم :. ايه والله حتى أنآ أنصدمت يوم طآلعت وجهه
نايف صرخ بصوت عآلي :. ياااااااااااااااهلآ
معاذ ابتسم له :. هلآ فيك قلبي
فهودي يغني له :. والله واحشني موت خاف بعدك اموت
سعود يكمل :. قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيد
معاذ طالعهم :. اقول انثبر انت ويآه
فهودي يكلم سعود :. مو كنه قلب علينا الحبيب
سعود :. ايه والله
فهودي :. صدق أنك مو كفوووو

& عند إبرآهيم &

( لما طلعت قمر من عندهم ... إبراهيم يقرب من نوف وهي تبعد الين مالصقت بآلجدآر )

إبرآهيم " نشوف وش راح تسوي يآفهد بوعرفت ان ريم عندي " :. ليه خآيفه
نوف كانت دموعها تنزل من الخوف :. الله يخليك لاتسوي لي شي
إبرآهيم :. ههههههههههههههاااااااااااااي لو مآراح اسوي لك شي كان ماجبتك هنا ( وقرب منها وجا بيبوسها )
نوف صرخت ودزته :. ببببعد
إبرآهيم وقف وناظرها بإحتقآر :. انتي شكلك بتطولين السالفة ( وسحبها من يدها ورماها على السرير ومزع فستآنهآ ووو ............................ )

& عند البنات &

ساره دخلت عليهم :. آسفه ... رينآد معليش تقومين معاي شوي
ريناد قامت :. اوكي

( طلعو ساره وريناد وراحو الغرفة الي برا جنب الحديقة )

رينآد :. يالله تكلمي اطربيني قولي وش عندك
ساره رمت نفسها على الاريكه وتنهدت :. آآآهـ
رينآد عدلت جلستها :. سلامتك من آلآه يا قلبي ..
ساره :. وش تبيني اقولك .. ما اتوقع انك بتفهميني
رينآد :. شوفي ممكن انا ما افهم أي وحده قد مآ افهمك انتي .. تكلمي
ساره :. ................
رينآد :. هررررررررجي
ساره :. ...................
رينآد :. تحدثي
ساره :. ههههههههه حلوه هآذي تحدثي
رينآد بقلة حيله :. يالله تراك بطيتي كبدي
ساره غمضت عيونها وبنبرة حزن :. ريناد أنا احب
رينآد بفرحه :. ياااي ماني مصدقه ... بجد تحبين ماتوقعتك كذا سوور
ساره :. بس ريناد انتي تعرفين ابوي لو يدري راح يذبحني ... ولو ماعرف انا بعد ماراح اعرف شلون احب لأني ماراح أقدر أتوآصل معاه بإي طريقه
رينآد :. رينآد الحب مو عيب ولآ حرام والشخص إذا حب المفروض انه ينبسط مو يتضايق من هالشي والمفروض انك تحآفظين على هآلحب وتبعدين كل شي يحزنك ويزعلك واذا ابوي طول عمره علمنا ان كل شي غلط وان كل شي ممنوع ويمنعنا نسويه مستحيل يمنعنا قلبنا انه يختار شخص نحبه ... ( وابتسمت لها ) ولا تخافين انا بحاول قد ما اقدر ادبر لك طريقه تتواصلين مع حبيبك
ساره ابتسمت :. ريناد ما اكذب عليك انا اكلمه بالمسن وبالجوال بعد

& في بيت بو راكان _ ريماس &

( كانت منسدحه على السرير ومغطيه وجهها بالبطانية وتكلم )

بدر :. هههههههههه يالبى قلبك
ريماس :...............
بدر :. رمووووس حيآتي
ريماس " يآويل حآلي يذوب " :. .......................
بدر :. ريمآس تستحين
ريماس بدلع :. وش رآيك انت
بدر :. يآقلبي انا اموت على الي يستحون
ريماس احمر وجهها :. خلاااااص عآد

& في ايطآليا &

راكان كان ماسك ايد هيفا ويتمشى معاها
هيفا :. اوووف هنا مولاتهم مافيها شي حلوو
راكان :. بكل ماكان مافي شي حلو ( وحط ايدينه على كتوفها ولفها ) غير حيآتي هيوف
هيفا مشت عنه :.
راكان صرخ :. احــــــــــــــــــــــــــــــــــبك
هيفا كملت مشيها " مجنون والله مجنون "
راكان صارو يطالعون فيه الناس :. احم (ونزل راسه ولحق هيفا )

& الشرقية _ في بيت الجد .. عند الشباب &

نآيف :. يآجمآعة الربع سكووووت شوي بتكلم
الكل سكت .....
فيصل :. يالله يا ولي العهد الكل سكت لك تكلم
نآيف :. طبعا كلكم تدرون ان بكرا الخميس
سعود قاطعه باستغراب :. قول قسم
فهودي بسخريه :. معقووووووووووووووووله مو مصدق صراحه
الشباب :. ههههههههههههههههههه
نآيف :. اقول سدو حليقكم انت ويآه
طلآل :. اوكي كمل يا اخ نآيف
نآيف :. أنآ عآزمكم على العشا
معاذ :. لآ إلـه إلآ آلله وش هالكرم الي نزل عليك
نآيف :. عشان تعرفون قدري بس
معاذ قام وجلس جنب بندر :. وين وصلت يآلاخو
بندر انتبه :. ه هلا معاك
معاذ :. يجيب الله المطر وبالقوه اذا كنت معي
بندر :. هههههههههههههههههه



& عند إبرآهيم &

إبرآهيم مسك نوف وفتح بآب الغرفة ورماهآ على الارض
نوف حست بآلضعف وبآلآهآنة وبآلاحتقآر وكل شي من إبرآهيم وماكان بيدها شي تسويه غير ان دموعها تنزل على حالها .. إبراهيم خذ أغلى شي تملكه خذ عذريتها
خذ شرفها وشرف ابوها واخوها .. [ طآحت على الارض ودموعها تنزل بدون لآتحس )
حآولت تقوم حآلها وتعدل فستآنها الي كان مقطع من كل مكان ولبست عبايتها واتصلت على قمر .. )





:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:55 am

& عند رينآد _ سآره &

رينآد :. ااااااه يالدوبا بس ماقلتي لي مين حبيب الغفله ( وغمزت لها )
ساره :. طلآل
رينآد شهقت :. طلاااااااااااااااااال ماغيره طلال الي
ساره هزت راسها :. هههههههههههه ايه هذا هو
رينآد :. اكشخ وش هالحركات ... عاد هو باين عليه انه رومانسي
ساره :. اجل سمعي وش صار ... ( وقالت لها كل الي صار )
رينآد ضربتها بالمخده :. يااااااااااااااثوره خلك ثقيله لآترمين نفسك عليه
ساره :. بس ماعرفت وش اسوي ومالقيت نفسي إلا بحضنه بدون شعور
رينآد :. طيب قومي ( وطلعو من الغرفة وشافت سعود وصارت تطالع فيه .. سعود انتبه لها وهي ابتسمت وهو ابتسم لها )
ساره دزت رينآد :. وين الثقل والمخفه ما أقول إلآ مالت عليك بس
ريناد :. هههههههههههههه

& في كندا &


خآلد دخل الشقه ورآح الغرفة :. أمااني ( سمع صوت اماني من برا طلع وراح وشافها بالمطبخ ... عصب عليها وصرخ ) انتي شلوون تقومين من السرير وتشتغلين مجنوووونه انتي
اماني خآفت :. بس انا مو تعبآنة وعادي
خآلد قاطعها :. عاااااادي مين قال ولا انتي بتقولين لنفسك الدكتورة ماقالت لك الشهر الاول خطر عليك كثير ولا انتي حابه تعآندين
اماني بخوف من صراخ خآلد :. لا بس ماحبيتك ترجع ومافي غدا
خآلد :. يآسلآم الحين صار الغدا اهم من صحتك وصحة الي بطنك

( اماني ماقدرت تتحمل ونزلت دموعها وطلعت من المطبخ ودخلت الغرفة وقفلت الباب على نفسها )

خآلد شاف دموعها " يالله وش سووووويت انا "

& في الشرقية _ عند البنات &


أرجوآن دخلت :. آلسلآم عليكم ...
البنات :.........................
أرجوآن جلست :. الحمدلله بخير
البنات :. هههههههههههههههههههههه
أحلآم :. محد سألك شخبآرك
أرجوأن :. وش أسوي فيكم لي سآعه جآلسه ومحد معبرني قلت خيركم من يبدأ بآلكلآم
ريم :. هههههههههههههههه احسن شي تسوينه

& عند قمر &


( نوف ركبت السيارة وكانت تبكي )

قمر :. نووووووف وش فيك
نوف :...................
قمر :. نوف وش سووووووووووا لك هالحقيرر
نوف تبكي :...................
قمر فهمت نوف وصارت تبكي معاها :. ليه خليتيه يسوي فيك شي هالحين تدرين وش ممكن يصير ممكن يسوي فيك مثل ماسوا معاي ( وصارت تشاهق اكثر )

& عند البنآت &


( البنات كلهم قآمو وتركو ريم لحآلهآ بآلصآله .... وكآنت جآلسه جنب نآفذة كبيرة شوي وتقرأ مجلة ... )

.... :. احم أخبآرك يآقمر
ريم لفت وجهها :. معآذ
معآذ كان وآقف عند آلنآفذه :. لآخيآله .. أخبارك
ريم :. شلون جيت هنا
معآذ يأشر لهآ على المجلس :. طلعت من هنآك وجيت هنآ ... يآبنت اخبآرك ولآ هونت خلآص ماعدت أبغى أخبآرك
ريم ابتسمت :. تمام انت أخبآرك
معآذ :. دوم يآرب ... بخير
ريم سمعت صوت عمآنهآ :. ويآك .. طيب رووووووح احين لآ أحد يشوفنآ ويفهم غلط
معآذ بهمس :. خليهم يشوفونآ وش بيصير يعني
ريم صرخت :. أيـــــــــــــــش
معآذ خأف :. بسم لله الرحمن الرحيم ... أعصآبك ياقلبي ترى والله بروح ( ومشى عنها )
ريم :. هههههههههههههههه " يجنن ثم يجنن ثم يجنن "


& في هولندا &


( مسآعد وغسق كآنو مأجرين لهم يخت يوم وآحد )
مسآعد كان وآقف جنب غسق :. حيآتي
غسق :. هلآ
مسآعد :. وش فيك
غسق :. مآفيني شي بس
مسآعد :. بس شنو
غسق نزلت رآسهآ :. بصرآحه متضآيقه

& في الشرقية _ بيت الجد &

أرجوآن قآمت :. يلآآ بآي بنات
البنآت :. بآي ( وطلعت من عند البنآت وهي تمشي طآح جوآلهآ من شنطتهآ وسمعت صوت :. لوسمحتي ... _ لكنها طنشت وكملت مشي )
..... صرخ :. يااااااااااااااااااابنت
أرجوآن لفت وصرخت :. خيييييييييييييييير صارلك ساعه لآحقني وش عندك
نآيف عصب :. اقول تكلمي زين لآ كف على وجهك ( ومد لهآ جوآله )
أرجوآن انحرجت :. آسفه ماكنت أدري بـ ( نايف لف عنها ومشى )

& في سيآرة بندر كآن موصل أحلآم ونجد بيتهم &


بندر يكلم أحلآم :. تدرين لو انك متأخره بعد شوي كآن مشيت عنك
أحلآم :. اصلن ماتقدر تمشي عني
بندر :. انا ماقلت لك الثقه الزآيده تركيها
أحلآم :. بس في هآذي انا مآ أكذب
بندر وقف السيارة على جنب :. نزززززززززلي





:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 10, 2010 3:56 am

& عند رينآد _ سآره &

رينآد :. ااااااه يالدوبا بس ماقلتي لي مين حبيب الغفله ( وغمزت لها )
ساره :. طلآل
رينآد شهقت :. طلاااااااااااااااااال ماغيره طلال الي
ساره هزت راسها :. هههههههههههه ايه هذا هو
رينآد :. اكشخ وش هالحركات ... عاد هو باين عليه انه رومانسي
ساره :. اجل سمعي وش صار ... ( وقالت لها كل الي صار )
رينآد ضربتها بالمخده :. يااااااااااااااثوره خلك ثقيله لآترمين نفسك عليه
ساره :. بس ماعرفت وش اسوي ومالقيت نفسي إلا بحضنه بدون شعور
رينآد :. طيب قومي ( وطلعو من الغرفة وشافت سعود وصارت تطالع فيه .. سعود انتبه لها وهي ابتسمت وهو ابتسم لها )
ساره دزت رينآد :. وين الثقل والمخفه ما أقول إلآ مالت عليك بس
ريناد :. هههههههههههههه

& في كندا &


خآلد دخل الشقه ورآح الغرفة :. أمااني ( سمع صوت اماني من برا طلع وراح وشافها بالمطبخ ... عصب عليها وصرخ ) انتي شلوون تقومين من السرير وتشتغلين مجنوووونه انتي
اماني خآفت :. بس انا مو تعبآنة وعادي
خآلد قاطعها :. عاااااادي مين قال ولا انتي بتقولين لنفسك الدكتورة ماقالت لك الشهر الاول خطر عليك كثير ولا انتي حابه تعآندين
اماني بخوف من صراخ خآلد :. لا بس ماحبيتك ترجع ومافي غدا
خآلد :. يآسلآم الحين صار الغدا اهم من صحتك وصحة الي بطنك

( اماني ماقدرت تتحمل ونزلت دموعها وطلعت من المطبخ ودخلت الغرفة وقفلت الباب على نفسها )

خآلد شاف دموعها " يالله وش سووووويت انا "

& في الشرقية _ عند البنات &


أرجوآن دخلت :. آلسلآم عليكم ...
البنات :.........................
أرجوآن جلست :. الحمدلله بخير
البنات :. هههههههههههههههههههههه
أحلآم :. محد سألك شخبآرك
أرجوأن :. وش أسوي فيكم لي سآعه جآلسه ومحد معبرني قلت خيركم من يبدأ بآلكلآم
ريم :. هههههههههههههههه احسن شي تسوينه

& عند قمر &


( نوف ركبت السيارة وكانت تبكي )

قمر :. نووووووف وش فيك
نوف :...................
قمر :. نوف وش سووووووووووا لك هالحقيرر
نوف تبكي :...................
قمر فهمت نوف وصارت تبكي معاها :. ليه خليتيه يسوي فيك شي هالحين تدرين وش ممكن يصير ممكن يسوي فيك مثل ماسوا معاي ( وصارت تشاهق اكثر )

& عند البنآت &


( البنات كلهم قآمو وتركو ريم لحآلهآ بآلصآله .... وكآنت جآلسه جنب نآفذة كبيرة شوي وتقرأ مجلة ... )

.... :. احم أخبآرك يآقمر
ريم لفت وجهها :. معآذ
معآذ كان وآقف عند آلنآفذه :. لآخيآله .. أخبارك
ريم :. شلون جيت هنا
معآذ يأشر لهآ على المجلس :. طلعت من هنآك وجيت هنآ ... يآبنت اخبآرك ولآ هونت خلآص ماعدت أبغى أخبآرك
ريم ابتسمت :. تمام انت أخبآرك
معآذ :. دوم يآرب ... بخير
ريم سمعت صوت عمآنهآ :. ويآك .. طيب رووووووح احين لآ أحد يشوفنآ ويفهم غلط
معآذ بهمس :. خليهم يشوفونآ وش بيصير يعني
ريم صرخت :. أيـــــــــــــــش
معآذ خأف :. بسم لله الرحمن الرحيم ... أعصآبك ياقلبي ترى والله بروح ( ومشى عنها )
ريم :. هههههههههههههههه " يجنن ثم يجنن ثم يجنن "


& في هولندا &


( مسآعد وغسق كآنو مأجرين لهم يخت يوم وآحد )
مسآعد كان وآقف جنب غسق :. حيآتي
غسق :. هلآ
مسآعد :. وش فيك
غسق :. مآفيني شي بس
مسآعد :. بس شنو
غسق نزلت رآسهآ :. بصرآحه متضآيقه

& في الشرقية _ بيت الجد &

أرجوآن قآمت :. يلآآ بآي بنات
البنآت :. بآي ( وطلعت من عند البنآت وهي تمشي طآح جوآلهآ من شنطتهآ وسمعت صوت :. لوسمحتي ... _ لكنها طنشت وكملت مشي )
..... صرخ :. يااااااااااااااااااابنت
أرجوآن لفت وصرخت :. خيييييييييييييييير صارلك ساعه لآحقني وش عندك
نآيف عصب :. اقول تكلمي زين لآ كف على وجهك ( ومد لهآ جوآله )
أرجوآن انحرجت :. آسفه ماكنت أدري بـ ( نايف لف عنها ومشى )

& في سيآرة بندر كآن موصل أحلآم ونجد بيتهم &


بندر يكلم أحلآم :. تدرين لو انك متأخره بعد شوي كآن مشيت عنك
أحلآم :. اصلن ماتقدر تمشي عني
بندر :. انا ماقلت لك الثقه الزآيده تركيها
أحلآم :. بس في هآذي انا مآ أكذب
بندر وقف السيارة على جنب :. نزززززززززلي





:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملــك
نائبة المديره
وعضوه متالقه
نائبة المديره  وعضوه متالقه
ملــك


mms mms : شكرا
عدد المساهمات : 905
نقاط : 2217
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
الموقع : qwqw1.room1.biz
المزاج مغروووووهـ

روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة   روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 17, 2010 12:08 pm

& عند البنات الساعة 5 المغرب &

احلام وهي تنزل من درج الفندق :. ماقلتو لي من بيوصلنا
ريماس + غرام + ريم ضحكو :. ههههههههههههه
احلام :. والله ماقلت نكته لكم انا قلت من بيوصلنا
البنات بصوت واحد :. بندر
احلام :. وعععععع مالقيتو الا هو
... مشى وسحبها معاه :. خاطري يوم واحد اشوفكم بالعه لسانك
احلام :. وجع بنيدر من وين طلعت
بندر :. وجع يوجعك ويكسر اعضامك
احلام :. وانت قبلي انشالله
بندر فتح باب السيارة :. الله يصبرني عليك هالكم ساعه
احلام سكرت الباب وفتحت الباب الي قدام وركبت وسكرته بالقوه " والله ان ماجننتك يابندور ما كون حلومه "
بندر :. كسسسر بهاليد
البنات :. هههههههههه
بندر لف عليهم :. في شي
البنات :. لا ابد سلامتك

& امريكا _ كندا &

خالد دخل الغرفة على اماني ولقاها نايمة دخل الحمام " اكرمكم الله " واخذ له شاور ولف
المنشفة عليه وطلع .. وراح جلس على السرير " ملاك نايمة ... والله اني محظوظ فيها "
قرب منها وطبع بوسه :. قلبي
اماني لفت وجهها :. همممممم
خالد قرب منها وكان شعره مليان ماي
اماني حست بماي على وجهها وفتحت عيونها وشافت خالد وابتسمت :. متى جيت
خالد باسها :. من شوي لكن النوم ماخذ مفعوله
اماني :. هههههههه
خالد :. طبعا مافي غدا
اماني هزت راسها :.............
خالد :. طيب يلا قومي لبسي وخلينا نطلع نتغدا ونتمشى

& في الشرقية _ إبراهيم &

ابراهيم ابتسم بخبث واخذ جواله :. هلا قمورتي
قمر :. اهلين قلبي
ابراهيم :. وش عندك احين
قمر :. ماعندي شي
ابراهيم :. خمس دقايق وانا جايك اوكي
قمر :. بس انا ما اقدر اطل
ابراهيم بعصبيه مصطنعه :. قمر بتطلعين او .....
قمر خافت :. اوكي اوكي انتظرك
ابراهيم قفل بوجهها وابتسم " بنات قسم بالله كلمة تجيبهم وكلمة توديهم .. الله ياخذ هالاشكال جد انهم مقرفين &

& الامارات _ بندر &

( وصلو المول ونزلو البنات الا احلام )

بندر رفع حاجب وفتح الباب الي ورا :. وانتي ليه مانزلتي
احلام بدلع مو لايق :. اممم مافتحت لي الباب
بندر انقهر وصرخ :. نعمممممممممم وش قلتي
احلام ماسكه ضحكتها :. سلامتك عمي ( وفتحت الباب ونزلت ولحقت البنات بسرعه )

& عند مساعد &

مساعد يكلم غسق بالجوال :. غسوقتي يالله تعالي لي انتظرك
غسق :. لا انت تعال مافي الا انا وروان وريناد
مساعد :. والباقي
غسق :. الرباعي رايحين المول وسور وهيفا نايمين
مساعد :. اها شوي وجايك

& في غرفة هيفا الي كانت نايمة &

صحاها صوت نغمة الرسائل لجوالها فتحت الرسالة من غير لاتشوف الاسم

والله انك مسكينه وينلعب عليك بسرعه
زوجك تراه يعرف الف بنت من قبلك ومن بعدك
انا ما ابي اخرب بيتك هذا اذا كان عندك بيت بس
حبيت اقولك فتحي عيونك زين وشوفي حركات زوجك

هيفا قامت من النوم وشهقت :. معقولة راكان يكلم بنات مسستتحيل راكان عمره
مايسويها .. اكيد الي راسله الرساله تبغى تخرب بينا بس ماراح تقدر تغيرني على
راكان ... وفي هالحظه شافت يتصل بك ركونتي ابتسمت وعطته مشغول وانسدحت
عشان تنام لكنها خذت جوالها وارسلت له رساله ونامت

& عند راكان &

" صج انها ماتستحي تعطيني مشغول .. وصله المسج وفتحه "

" أحبك "
وش أقول أكثر ؟
من إنّك : تاج ٍ براسي
" أحبك "
يعني : ما أقدر
أخونك : يابعد ناسي !
" أحبك "
يعني هذا الكون
أعوفه من أجل :- عطرك
" أحبك "
: يعني لك بـ آكون
على شورك | تحت أمرك ..!

تدري روتين دنيتي هنا حده ممل على العموم ركونتي انا الحين فيني النوم اذا صحيت بكلمك

" ابتسم راكان من قلب وارسل لها مسج "

& في المول &

احلام رمت الاكياس الي بيدها على الارض :. يااااااربي مافي شي حلو
بندر خزها :. شيلي الاكياس احسن لك
احلام مبوزه :. ما ابغى
بندر :. غرام خذي الاكياس عندك
غرام :. خدامه عندها انا
بندر بعصبية :.غرااااااام
غرام من غير لاتكلم راحت خذت الاكياس ومشت مع البنات .. بندر توجه لاحلام :. شفيك انتي
احلام :. مافي شي يعجبني
بندر :. اقول امشي معي بس خمس دقايق وراح ارجعكم عطيناكم وجه اشوف
احلام :. ماراح ترجعنا الا اذا شريت لي فستان
بندر سحبها ودخلها محل :. يالله اختاري
احلام طالعتهم بسرعه :. مو حلوين
بندر نقهر :. امداك الحين تشوفينهم
احلام كتمت ضحكتها :. ايه
بندر نادى راعي المحل :. لوسمحت حط لي هذا الفستان
المصري :. بس دا ايمتو عاليه فعشان منزعلش من بعد حرام اطلعو وبعدها ماتشريهوش
بندر :. اقول اخلص وعطني اياه
احلام :. ومين حبيبة القلب الي بتشتري لها الفستان
بندر :. مالت عليك ... انتي
احلام :. اناااا بس موحلو علي ( بندر اختار لها فستان كان يدل على معنى الفخامة لونه
اصفر وفتحة الصدر وسيعة كثير وبحدودها كان كرستال بالون الذهبي الى الخصر كان
مليان بالكرستال ومن ورا ظهرها كله يبين وطويل كثير ومع الفستان ريش حلوو
باللون الاصفر )
بندر :. طيب واذا قلتلك انه حلو عليك
احلام " ايه هين انت تقول في شي حلو علي " بعناد :. ما ابيه
بندر راح حاسب واخذ الفستان ومسك يد احلام وطلع

& امريكا _ كندا &

خالد بس طلعت اماني :. تدرين بسرعه خلصتي
اماني ابتسمت :. تطنز
خالد :. لا سلامتك .. يالله امشي تراني ميت جوع
اماني مسكت يده ومشت
خالد ابتسم " فديتها ياناس واخيراً سوت شي هي بنفسها "

( طلع خالد واماني .. ودخلو مطعم كان من ارقى مطاعم كندا )

اماني :. حلو المطعم
خالد :. الله يسامحك انا قدام فيسك مرتز 24 ساعه وكل يوم طالع لك بشكل ماقلتي حلو
اماني :. ههههههههه حرام عليك
تقدمت وحده لخالد :. هااااايو خالد كيفك
اماني ولعت غيره
خالد " يالله مو وقتك هالحين " :. اهلين باتريسيا اعرفك زوجتي وحبيبتي اماني
باتريسيا قربت من خالد بتبوس خده لكن خالد دفها على الارض :. روحي دوري لك على
واحد من اشكالك فاهمه
اماني كبر بعينها خالد وبحركته انه ماسمح لباتريسيا تقرب منه او حتى يكلمها
خالد مسك اماني وجلسوا بالدور الثاني الي بالمطعم :. حبيبتي اماني زعلتي
اماني :. لا
خالد :. اماني وربي اني انا محد دخل قلبي غيرك وماراح احب الا غيرك ولاتفكرين بيوم
قبل لا اتزوجك او بعده اني ابطالع أي بنت وسخه زي اشكال هالكلبة انا محد يملي عيني غيرك انتي
اماني ابتسمت :. الله يخليك لي
خالد ابتسم من قلب :. امين ياعمري


يلآ توقع’ـآـآـآتكم يآ أحلى أع’ـضآآء ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآـآية وش جآهـ محبوبي مشى وخلآني<<خطييييرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى دجهـ :: ..{{المنتدى الادبي..!~} :: ..,{قصص وروايات..!}}-
انتقل الى: